الرئيسية » huawei » هاتف هواوي بشاشة 7.1 إنش بخلفية من الجلد

هاتف هواوي بشاشة 7.1 إنش بخلفية من الجلد

خلال نهاية شهر أغسطس، اكتشفنا نية هواوي إطلاق نسخ ذات ألوان مختلفة من هواوي P20 برو، بما يتضمن نسخة ذات ظهر جلدي، بشكل شبيه بهاتف سامسونق جالكسي نوت 3 من عام 2013، واليوم، ظهر اثنان من الهواتف الجديدة التابعة لهواوي مع ظهر من الجلد على موقع هيئة الإتصالات الصينية.

يأتي الجهاز الأول بنسختين باللونين الأسود والأبيض، حيث يبدو أن الهاتف عبارة عن نسخة مخصصة من هاتف أونور 8X ماكس مع مواصفات محدثة بشكل طفيف.


اعلان


وكما هو الحال مع هاتف أونور 8X ماكس، هذا الهاتف الضخم الذي لم يحصل على اسم بعد يأتي بشاشة 7.12 إنش مع نوتش، بينما تتطابق مواصفات الكاميرا، دقة الشاشة وأبعاد الهاتف، ولكن المعالج مختلف، حيث أنه بسرعة 1.95 قيقا هرتز، بينما سرعة معالج سنابدراقون 636 لا تتدى 1.8 قيقا هرتز.

أما عن الهاتف الثاني الذي وصل إلى هيئة الإتصالات الصينية، فقد يكون نسخة محدثة من هواوي Y9، والذي قد يأتي باسم هواوي Y10 ، حيث يحمل شاشة 6.5 إنش ذات نوتش بدقة 2340×1080، مع كاميرا خلفية مزدوجة، ومعالج ثماني النواة بسرعة 2.2 قيقاهرتز، وهو ما قد يكون كيرين 710.

هذا وعادة ما تظهر مثل هذه المعلومات عن الهواتف على موقع هيئة الإتصالات الصينية قبل موعد إطلاقها بفترة وجيزة، وهو ما يعني أننا سنعرف المزيد من المعلومات حول كلا الهاتفين خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

المصدر: TENAA 1, 2, 3

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*