الرئيسية » اخبار تقنية » هاتف شاومي Mi Note 2 سيحمل معالج Snapdragon 823

هاتف شاومي Mi Note 2 سيحمل معالج Snapdragon 823

miui-report-xiaomi-mi-company

يبدو أن الشركة الصينية شاومي تستعد للكشف عن هاتف ضخم قريباً بالرغم من أنها كشفت عن هاتفها الرائد Mi 5 خلال شهر مارس، قائمة مسربة للمواصفات والتي ظهر بأنها قوية ويبدو بأنه سيحقق نجاح مبهر خصوصا أنها عودتنا بأن تطلق هواتفها بأسعار منافسة جدا.

وفقاً لأحد المسربين فإن هاتف مي نوت 2 سوف يحمل إما معالج Snapdragon 820 أو النسخة الجديدة من المعالج Snapdragon 823 وربما يدعم حتى 6GB ذاكرة عشوائية (RAM) ومايصل إلى 256GB سعة تخزينية مع شاشة بحجم 5.7 انش حساسة للضغط كما هو بهاتف آيفون 6S وبدقة QHD، التقرير يشير أيضاً عن وجود كاميرا بدقة 16MP من انتاج شركة سوني مع مثبت بصري وبطارية بحجم 3600 ملي أمبير.

من الممكن أن هذه المواصفات القوية قد تقتصر على هاتف مي نوت 2 برو، في هذه الحالة مي نوت 2 قد يقدم 4GB رام و 32GB سعة تخزينية.

ووفقاً لتقارير سابقة هاتف مي نوت 2 قد يأتي بشاشة منحنية نفس المتواجدة على جالكسي S7 ايدج والتي قد تحصل عليها من سامسونج أو حتى من إل جي بما أن كلا الشركتين تنتجان الشاشات المنحنية منذ مدة.

من المعروف عن شركة شاومي هو أنها تقدم أجهزة بمواصفات عالية وسعر منخفض، لهذا مازال من المبكر أن نعرف موعد أو سعر الجهاز لكن بالتأكيد سيكون أقل من المنافسين بكثير.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*