الرئيسية » lg » هاتف ال جي G7 سيضُم قطعة زائدة يمكن اخفاءها

هاتف ال جي G7 سيضُم قطعة زائدة يمكن اخفاءها

كشفت تقارير سابقة أن شركة ال جي تخطط لطرح هاتفها الرائد G7 في وقت لاحق من شهر مايو المقبل، ووفق التسريبات ستقدم إل جي الهاتف بتصميم جديد وبشاشة OLED تشغل معظم الواجهة الأمامية مع قطعة زائدة في الأعلى ستضم سماعة الأذن والكاميرا الأمامية وأجهزة الاستشعار المختلفة بتصميم مشابه كثيراً لهاتف آيفون X.

والآن كشفت أخبار جديدة من موقع TechRadar أن الشركة ستجعل ظهور القطعة الزائدة اختياريا حيث يمكن اخفاءها من الإعدادات وإعادة تفعيلها إذا رغب المستخدم بالحصول على تجربة مماثلة لتلك المتوفرة في هاتف آيفون X وباقي هواتف أندرويد التي تبنت التصميم.


اعلان


وبالطبع، تستند هذه المعلومات إلى صور ومقاطع فيديو تم تسريبها، وليس هناك معلومات مؤكدة رسمياً بهذا الخصوص حتى الآن. وتسربت بعض مواصفات هاتف G7 المرتقب وتشمل 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 64 أو 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية وكاميرا خلفية مزدوجة بعدستين 16 ميجابكسل مرتبة بشكل عمودي ومستشعر لبصمات الأصابع تحت الكاميرا الخلفية.

وسيضم الهاتف كاميرات خلفية تدعم الذكاء الاصطناعي على غرار هاتف V30S ومن المتوقع أن تكون البطارية بسعة 3000mAh، كما هو الحال في هاتف جالكسي S9. وبالنسبة إلى السعر، يُقال أن LG G7 سيُكلّف أكثر قليلاً من سابقه على الأقل في كوريا، ليصل إلى ما يعادل 850 إلى 950 دولاراً اعتماداً على سعة التخزين وسعة الذاكرة العشوائية.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*