الرئيسية » اخبار الرياضة » “نيمار الجديد” يقترب من الانتقال لأوروبا.. وعليه أن يختار

“نيمار الجديد” يقترب من الانتقال لأوروبا.. وعليه أن يختار

-IS_osOO27o

هاي كورة_ وفقاً لصحيفة الماركا فإن جابرييل خيسوس نجم فريق بالميراس البرازيلي يواجه قرار الاختيار من بين الأندية الكبيرة الراغبة في ضمه بأوروبا، ويبحث عن الفريق الأمثل للانضمام إليه.

وكان خيسوس صاحب الـ19 عام المقلب بـ”نيمار الجديد” أصبح محط اهتمام العديد من الأندية، في مقدمتهم برشلونة وريال مدريد، فالأول كان قريب من التعاقد معه، إلا أن الريال دخل في المفاوضات ليعيدها لنقطة الصفر.

وحسب الصحيفة فإن ريال مدريد حالياً يكثف جهوده للتعاقد مع اللاعب المميز الصغير، في ظل منافسة برشلونة القوية، ودخل معهم في السباق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبايرن ميونيخ الألماني الذي أبدى اهتمام أيضاً بضمه.

وأشارت الصحيفة أن مبلغ 24 مليون يورو هو المبلغ المطلوب دفعه من قبل الأندية الراغبة بضمه، وهذا المبلغ لعدة أندية مختارة هي ريال مدريد، وبرشلونة، وبايرن ميونيخ، وأيضاً مانشستر يونايتد، لذلك أي فريق آخر سيتوجب عليه دفع مبلغ 40 مليون يورو مقابل التعاقد معه.

ومشكلة هذه الصفقة ستكون في مفاوضات دفع المقابل المادي، لأنه سيقسم بين 15% يملكها اللاعب، و30% لفريقه بالميراس، وأخيراً 55% موزعة على وكلاء أعمال الشاب الذين يسوقوا اللاعب في أوروبا، وحتى الآن الريال هو الأقرب لضمه.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*