الرئيسية » اخبار تقنية » نوت 7 جديد ينفجر – ويبدو بأن سامسونج على علم بإنفجار النسخ المستبدلة

نوت 7 جديد ينفجر – ويبدو بأن سامسونج على علم بإنفجار النسخ المستبدلة

Samsung

هذا يعد ثالث هاتف جالكسي Note 7 ينفجر خلال الأسبوع الحالي وجميع الهواتف الثلاثة تعد من الهواتف المستبدلة، وضمن تصريح سامسونج الأخير فإنها لم تنفي كون الأجهزة الجديدة تواجه مشكلة الإنفجارات بل طلبت التريث لحين التحقيق وهذه هي المشكلة.

هل يستطيع الناس الإنتظار ؟

صاحب الهاتف أكد بأن هذا يعتبر من الهواتف المستبدلة وقدم جميع الإثباتات اللازمة مثل الفاتورة التي تثبت بأن الهاتف تم شراءه في أغسطس ثم أستبدل بنهاية سبتمبر بهاتف جديد.

الجزء السيء بالموضوع والذي جعل الإعلام الأمريكي لايسكت هو أن سامسونج على علم بهذه الحادثة تحديدا لكنها لم تعلق ولم تبدِ أي إهتمام واضح، حيث أنها تابعت الموضوع ثم قامت بمراسلة الشخص صاحب الهاتف لتطلب منه أخذ الجهاز منه لكنه رفض حيث أنه يعتبره أكبر دليل بالنسبة له ربما إن كان ينوي مقاضاة الشركة بعد ذلك قامت سامسونج بخطأ كبير قد لايغتفر حيث القصة لاتقف هنا.

الشخص الذي يمثل سامسونج والذي قام بمراسلة صاحب الهاتف وبعد رفضه، قام بكتابة رسالة جديدة يفترض أن تذهب إلى سامسونج لكن يبدو أنه عن غير قصد أرسلها لصاحب الهاتف والرسالة تقول:

وصلني الآن هذا. يمكننا أن نجعله يتريث ونأخره إذا كنا نعتقد بأنها تهم بالفعل، أو لنتركه يفعل الأمر الذي يهدد بالقيام به ونرى إن كان سيقوم به بالفعل أم لا.

بحسب التقارير الجديدة، فإنها ذكرت بأن سامسونج تعرف بأن هواتفها الجديدة تنفجر منذ خمسة أيام إلا أنها تستمر بذكر تصاريح مثل "إننا نأخذ الأمور على محمل الجدية" وهذا لم يعد يعجب الناس ولا الإعلام كونها لا تقوم بفعل أي شيء بالواقع وهذا ثالث هاتف ينفجر خلال الأسبوع الحالي بالسوق الأمريكي.

ويذكر بأن شركات الإتصالات الأمريكية بدأت بالفعل بإستبدال هاتف جالكسي Note 7 بهواتف من شركات مصنعة أخرى وبدأت تنصح المستهلكين الذين يدخلون متاجرها بهواتف من شركات أخرى، بل أن شركة AT&T -التي تعد أكبر شركة إتصالات بأمريكا- تفكر رسميا بإيقاف بيع هاتف نوت 7 للأبد.

يبقى السؤال هو: كم ستحتاج سامسونج من الوقت قبل أن تقوم بإيقاف مبيعات الهاتف أو سحبه مجدداً ؟

المصدر: 1, 2, 3.

The post نوت 7 جديد ينفجر – ويبدو بأن سامسونج على علم بإنفجار النسخ المستبدلة appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*