الرئيسية » اخبار الرياضة » نهاية صفقة بوجبا تماما… ريال مدريد شعر باليأس لذلك غير الإستراتيجية

نهاية صفقة بوجبا تماما… ريال مدريد شعر باليأس لذلك غير الإستراتيجية

Morata.Pogba.Juventus.2015.16.538x358

هاى كورة_ بنسبة تفوق التسعين فى المية تأكد للجميع أن ريال مدريد الأسبانى إنسحب من صفقة التعاقد مع بول بوجبا ونجح اليوفنتوس الإيطالى فى الوصول لماسعى عليه ولكنه خسر أيضا لتصبح العلاقات بين ريال مدريد واليوفنتوس متوترة وهذا سيؤثر على أى ميركاتو بين الفريق فى المستقبل .

وكيل أعمال بول بوجبا السيد مينو رايولا لايتمتع بأى علاقات طيبة مع رئيس الريال فلورنتينو بيريز منذ ضياع صفقة زالاتان إبراهيموفيتش لصالح برشلونة فى صيف 2009 لذا فإن رايولا لم يكن متحمسا لجعل اللاعب مدريديا وطلب عمولة 25 مليون يورو وهو رقم ضخم للغاية لذا خرج وأكد بان بوجبا سعيد فى اليوفنتوس ولايريد الرحيل وهذا جعل إدارة الفريق الإيطالى فى خطر مواجهة ثورة عارمة من الجماهير لو رحل بوجبا لأن رغبة اللاعب ظهرت للجميع بعدم الرحيل.

فى نفس الوقت إدارة اليوفنتوس فاضلت بين الحفاظ على بوجبا والتفريط فى موراتا ويبدو أن أليجرى مدرب الفريق كان واضحا بالحفاظ على بوجبا وخسارة موراتا لأن اليوفنتوس حينها سيحصل على 30 مليون يورو من الريال قد تعينه فى التعاقد مع مهاجم آخر مميز أو الإكتفاء بوجود ديبالا وزازا ومانذوكيتش ولكن المرجح أن اليوفنتوس سيتعاقد مع مهاجم جديد .

ريال مدريد على الفور شعر ببماطلة اليوفنتوس ورفضه بيع بوجبا فلجأ لإعادة موراتا والبدء فى إجراءت دفع 30 مليون يورو لإعادة التعاقد مع موراتا الذى تألق بشدة مع اليوفنتوس والذى سيكون فى حيرة من أمره بين العودة لريال مدريد وخطر عدم اللعب أساسى وبين البقاء مع اليوفنتوس الذى صنع نجوميته وجعله نجما فى المنتخب الأسبانى.

ريال مدريد عليه بدفع 30 مليون يورو لليوفنتوس لإعادة موراتا قبل نهاية يونيو وإلا سيكون الشرط منتهيا والفترة المقبلة ستكون مثيرة للغاية بخصوص النجم موراتا الذى شارك 93 مباراة وسجل 27 هدفا خلال موسمين مع الفريق الإيطالى .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*