الرئيسية » Apple » نظام iOS 12 سيعرض مقدار الوقت الذي تقضيه على هاتفك

نظام iOS 12 سيعرض مقدار الوقت الذي تقضيه على هاتفك

في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت قوقل أن نظام تشغيل أندرويد P يتم تطويره مع التركيز على “الرفاهية الرقمية” وسيتضمن لوحة تحكم جديدة تهدف إلى منح الأشخاص طريقة سهلة لمعرفة مقدار الوقت الذي يقضونه على أجهزتهم وداخل كل تطبيق، وسيعرض أيضًا عدد المرات التي فتحت فيها هواتفهم الذكية طوال اليوم.

واتضح أن آبل تعمل على شيء مشابه، فوفقًا لـ Bloomberg، ستكشف آبل يوم الاثنين المقبل ضمن فعاليات مؤتمر المطورين الخاص بها عن نظام أي أو إس 12 الذي سيتضمن خياراً جديداً ضمن الإعدادات يسمى “Digital Health” يشبه إلى حد كبير الأداة التي سيتضمنها نظام أندرويد وستحدد مقدار الوقت الذي يتم قضاءه على أجهزة آيفون وآيباد.


اعلان


ويمكن حاليا الانتقال إلى إعدادات بطارية جهاز آيفون والنقر على التطبيقات لمعرفة المدة التي قضيتها عليها، لكن وضع كل هذه البيانات معًا في موقع مركزي يُعد تجربة أفضل وأكثر فائدة للمستخدمين.

واستنادًا إلى جدول آبل المعتاد، من المرجح أن يتم إصدار نظام تشغيل iOS 12 للمستخدمين في شهر سبتمبر المقبل بعد بضعة أسابيع فقط من طرح أندرويد P إلى هواتف بكسل وغيرها من الأجهزة. لذا وفي العام نفسه، ستحاول الشركتان اللتان تطوران أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة الرائدة حاليًا مساعدة المستهلكين على تحقيق توازن أكثر بين أجهزتهم وحياتهم الشخصية.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*