الرئيسية » اخبار العالم » نجوم الفن يحتفلون بزيارة مصمم الأزياء العالمي شربل زوي لأول مرة

يقام يوم الأربعاء 23 نوفمبر المقبل، حفلا عالمياً Ultimate Beauty Showيجمع أكبر الرموز العالمية فى صناعة الجمال والموضة. ويهدف الحفل لتسليط الضوء علي كل ما هو جديد في صناعة الجمال والموضة وعمليات التجم..

نجوم الفن يحتفلون بزيارة مصمم الأزياء العالمي شربل زوي لأول مرة

يقام يوم الأربعاء 23 نوفمبر المقبل، حفلا عالمياً Ultimate Beauty Showيجمع أكبر الرموز العالمية فى صناعة الجمال والموضة. ويهدف الحفل لتسليط الضوء علي كل ما هو جديد في صناعة الجمال والموضة وعمليات التجميل من اتجاهات وتقنيات وأسرار.

ويستضيف الحفل مصمم الأزياء العالمى شربل زوى والذى أثار ضجة بأسلوبه الحديث فى تصميماته لأشهر الفنانات العربيات والعالميات مثل هيفا وهبى وجينيفر لوبيز وغيرهما، ويشتمل الحفل علي عرض أزياء مميز لأول مرة في مصر والوطن العربي لأحدث وأجدد تصميمات شربل زوي.
ويشارك في الحدث عدد من ضيوف الشرف المتخصصين في عالم الجمال ليقدموا كل ما هو جديد في مجال الموضة والجمال. وتضم قائمة ضيوف الشرف، سامر خزامي، خبير المكياچ اللبناني العالمي، وسيم ستيف، مصفف الشعر اللبناني العالمي، دكتور كريم رفلة، استشاري جراحة التجميل، إيمي نجم، الإخصائية الطبية للعناية بالبشرة.
وأعرب شربل زوى عن سعادته بزيارة مصر والتى يعتبرها بمثابة وطنه الثانى كما أشاد بفكرة ملتقى Ultimate Beauty Show والذى يساهم فى خلق حالة من الوعى بأحدث الاتجاهات وتقنيات الموضة. ويهدف الحفل إلى استضافة ١٠٠٠ سيدة من صفوة المجتمع، حيث تسعى DG Beauty والمنظمة للحدث إلى تثقيف وتحفيز الحضور بأنسب الطرق والوسائل والتقنيات الحديثة في عالم الجمال.
وصرحت غادة نوارة، رئيس تنفيذى مشارك لشركة DG Beautyالشركة المنظمة للحدث العالمى، إن للمرأة مكانتها الخاصة فى المجتمع لما لها من دور فعال فى الحياة العامة، ولكن هذا لا يجب أن يتعارض مع اهتمامها بجمالها وأناقتها، لذلك جاءت فكرة تنظيم هذا الحدث العالمى لخلق حالة من التثقيف العام بكل أسرار الجمال لتتمكن كل سيدة من إظهار جمالها بأبسط الوسائل والأدوات.
وعلي هامش الحفل، سيتم تكريم عدد من الفنانين والفنانات أصحاب العلامات البارزة في مجالات الفن والسينما، في مصر والعالم العربي.
وقالت دينا الهوارى رئيس تنفيذى مشارك لشركة DG Beautyالشركة المنظمة للحدث العالمى أنه سوف يتم تخصيص جزء من أرباح الحفل لشريك الخير في هذا الحفل، ٥٧٣٥٧ مستشفي سرطان الأطفال.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*