الرئيسية » netflix » نتفلكس لن تسمح لك بعد الأن تحميل الأفلام والمسلسلات بحرية

نتفلكس لن تسمح لك بعد الأن تحميل الأفلام والمسلسلات بحرية

هناك حقيقة غير معروفة عن ميزة التحميل الجديدة نوعاً في في نتفلكس وهي: التحميل له حدود. الشركة أتاحت للمستخدمين في نهاية السنة الماضية تحميل المحتوى على أجهزتهم، و وضعت القليل من الحدود البسيطة، والأن هناك حدود أخرى للتحميل!

إقرأ أيضاً: كل ماتريد معرفته حول ميزة تحميل الأفلام و المسلسلات في نيتفليكس

وكما موضح في الوثائق المنشورة في منتدى الدعم الفني، في كثير من الأحيان إتفاقات الترخيص للمحتوى تأتي مع شروط لحدود التوزيع، ونحن نرى في الغالب هذه على شكل تواريخ إنتهاء صلاحية المحتوى، 30 يوم وبعدها يتم إزالة المحتوى المحمل تلقائياً.

وهناك إثنين من الحدود الجديدة عندما يتعلق الأمر بتحميل المحتوى للمشاهدة بدون إنترنت:

  • “إنتهاء صلاحية الجلسة”، بحيث لن تكون قادراً على عرض المحتوى الذي قمت بتحميله إذا كنت قد شاهدته بالفعل. بحيث المشاهدة ستكون متاحة لمرة وحدة فقط، وبالتالي نتفلكس ستجبرك على حذف المحتوى من الذاكرة، وإعادة التحميل مرة أخرى للمشاهدة.
  • قد يكون هناك حد لما يمكنك تحميله من المحتوى في وقت واحد، بحيث لم تكشف الشركة رسمياً عن المحتوى الذي ستكون قادراً على تحميله بنفس الوقت، ولكن تقول أنك لن تكون قادراً على التحميل بدون حدود. فمثلاً، قد تكون قادراً على تحميل 5 حلقات من مسلسلك المفضل فقط في نفس الوقت، وإذا تريد إضافة المزيد، سيكون عليك حذف إحدى هذه الحلقات.

و بحسب التقارير، نتفلكس قامت بهذا الخطوة من أجل ضمان توافق الشروط المبنية في إتفاقاتها مع شركات التوزيع بخصوص تراخيص عرض الإفلام والمسلسلات، وإضطرت لإدخال “إنتهاء صلاحية الجلسة” لمنع الناس من تحميل مجموعة كبيرة من المحتوى وتفعيل وضع الطيران ثم إلغاء العضوية.

المصدر: نتفلكس

سامسونج ستكون سعيدة بقدوم آيفون 8 !

[embedded content]

قد ترغب أيضا بقراءة

مواضيع من مواقعنا الشريكة

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*