الرئيسية » اخبار الرياضة » نافاس ” من بين حراس مرمى الريال علاقتي بكاسياس كانت الاسوأ “

نافاس ” من بين حراس مرمى الريال علاقتي بكاسياس كانت الاسوأ “

14667174700663

هاي كورة – في حوار أجراه نافاس مع الماركا تناول من خلاله العديد من النقاط حول انطلاقته مع الريال وماقدمه الموسم الماضي وعلاقته بكاسياس واختلافها عن العلاقة بينه وبين كاسيا ويانيز .

فقد قال نافاس ” خلال الفترة الحالية أحاول التعافي من الإصابة والعودة قبل تحضيرات الموسم المقبل ، فقد كانت الآلام تصاحبني في مشاركاتي خلال الموسم الماضي لكنني اعتدت عليها وكنت أتلقى علاجا محددا قبل المباريات من أجل المشاركة حتى حانت لحظة إجراء الجراحة ، والآن أنا أتدرب ثلاث ساعات يوميا في الفالديبيباس ثم أكمل التدريبات على بعض الأجهزة في منزلي ” .

وعن بدايته في المشاركة أساسيا مع الريال قال ” كنت أتحين الفرصة للمشاركة كأساسي حتى واتتني وتمكنت من المشاركة مع محاولاتي في التطور والتحسن حتى لا أفقد مركزي من جديد والذي تمكنت بعملي وجهدي من الوصول إليه ” .

وعن علاقته بكاسياس ويانيز وكاسيا قال ” علاقتي بكاسيا ويانيز علاقة جيدة جدا ، فهما زميلان رائعان ، لا يعرفان النفاق ، فبالرغم من أنهما احتياطيين إلا أنهما يتمنيان الأفضل لي دائما ، أما كاسياس فأنا أحترمه ولا أستطيع أن أتفوه حوله بأي أمر سئ لكن علاقتي به كانت أسوأ من علاقتي بزميلي الآن ” .

وعن دوري الأبطال قال ” كان النهائي صعبا ولكنني كنت أثق بأن الله سيساعدني حيث تمكنت من القيام بدوري على وجه جيد وتمكنا من حصد البطولة ” .

وعن زيدان قال ” أحترمه وأقدره كثيرا كلاعب وكمدرب ، فقد تمكن من قيادة الريال بشكل جيد للغاية “

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*