الرئيسية » اخبار الرياضة » ميلان وليفربول ” صراع الكبار يشتد حول صفقة جوردان “

ميلان وليفربول ” صراع الكبار يشتد حول صفقة جوردان “

3bd1a012-73c0-42a8-a869-aeb1f354ca92

هاي كورة – في ظل الصراع الكبير الذي بدأ يشتعل في الأسابيع الجارية من الميركاتو الصيفي، كل الفرق الأوروبية تسعى وراء الظفر بأكبر عدد ممكن من الاعبين المميزين لتعزيز وضخ دماء جديدة تصارع مع الفريق على الألقاب أو المراكز المشرفة في مختلف الدوريات والبطولات ..

ومن بين أهم هذه التعاقدات، صفقة مدافع أستون فيلا جوردان أمافي الذي أصبح لاعبا في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي بعد نكسة الهبوط الذي واجهت الفريق قبل أسابيع من نهاية الدوري الإنجليزي الممتاز ..

وكما سبق لنا الذكر في مقالات سابقة فإن العديد من الأندية الأوروبية تتصارع على ضم الموهبة الشابة صاحب الـ 22 سنة، والذي بدوره يسعى لإيجاد فريق يكون ضمن كبار الأندية أو ليمارس بقسم الأضواء على أقل تقدير ..

ينحصر حاليـا النزال على الفوز بصفقة الاعب بين كل من فريقي ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي، وفي ظل هذا الإهتمام الكبير من الناديين فإن قيمة الاعب لدى أستون فيلا تصبح مضاعفة ولن يسمحوا بخروجه من الفريق بمبلغ لا يليق به ..

وفقا للمصادر الصحفية الإيطالية عن لاغازيتا ديل سبور فإن الناديين معا وضعا 14 مليون يورو رهن إشارة النادي الإنجليزي، الذي بدوره لا يزال يتمرض ويطالب بالمزيد، فلمن ستكون الصفقة في الأخير ؟؟ فهل الصينيون مستعدون لدفع قيمة أكبر للتوفق بالمزاد على نادي ليفربول؟ أم أن يورجن كلوب سيتفوق ويقنع الاعب بالبقاء وعودته للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل ؟ كل هذه الأسئلة ستجيبنا عنها الأيام المقبلة من الميركاتو !!!

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*