الرئيسية » اخبار الرياضة » ميسي وجوارديولا… قصة من الإحترام المتبادل !

ميسي وجوارديولا… قصة من الإحترام المتبادل !

El argentino Lionel Messi, del Barcelona, celebra con el técnico Josep Guardiola tras la final de la Copa del Rey contra el Athletic de Bilbao en el estadio Vicente Calderon, en Madrid, España, el viernes 25 de mayo de 2012. El Barcelona ganó 3-0. (AP foto/Andrés Kudacki)

هاى كورة_زلاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد وإسطورة كرة القدم السويدية إتهم المدير الفنى الاسبانى بب جوارديولا بانه كان ضعيفا أمام ليونيل ميسى وهذا مامنعه من التألق والإندماج مع برشلونة أثناء تواجده فى النادي موسم 2009_2010 وبعدها قرر زلاتان الرحيل للميلان الإيطالى.

جماهير برشلونة لم تكترث كثيرا لحديث زلاتان لأنها إعتبرت حديثه ينم عن غيره من ميسى ولغة الأرقام تكشف أن ميسى وجوارديولا إرتبطا سويا بعلاقة مميزة أثمرت عن حقبة خيالية وخرافية لبرشلونة عبر أربعة مواسم.

ميسى مع برشلونة تحت قيادة جوارديولا لعب 219 مباراة سجل 211 هدفا وصنع 80 آخرين ليساهم ميسى ب299 هدفا للبرسا ويحقق 14 لقبا ويؤكد الكثيرون أن جوارديولا هو من طور قدرات اللاعب الأرجنتينى وفى المقابل نجح ميسى بمستواه مع زملائه فى أن يصنعوا إسطورة الفيلسوف جوارديولا لذا فإن الجميع ينتظر مباراة مثيرة للغاية بين برشلونة ومانشستر سيتى فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا ليروا صراعا مثيرا بين جوارديولا وفتاه المدلل ميسى .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*