الرئيسية » اخبار الرياضة » ميسى يسعى لكسر أرقام رونالدو الأوروبية

يأمل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في تحطيم رقم قياسي جديد، مساء اليوم الثلاثاء، في لقاء برشلونة أمام ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ في ملعب كامب نو في الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا. وأحرز ليونيل ميسي 9 أهداف في 4 مباريات بدور المجموعات من دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الحالي حيث سجل في شباك سلتيك ومانشستر سيتي في الذهاب والإياب. ويحتاج ليونيل ميسي إلى تسجيل هدفين من أجل معادلة رقم أسطورة ريال مدريد كريسيتانو رونالدو، الذي سجل الموسم الماضي 11 هدفا في دور المجموعات من دوري الأبطال. ويمكن لليونيل ميسي تخطي رونالدو في حال تسجيله هاتريك في شباك الفريق الألماني ليصبح أكثر من سجل في نسخة واحدة من دوري الأبطال. وسجل كريستيانو رونالدو 95 هدفا في تاريخ دوري الأبطال بينما أحرز ليونيل ميسي 92 هدفا على بعد هاتريك فقط من الوصول لرقم رونالدو القياسي.

ميسى يسعى لكسر أرقام رونالدو الأوروبية

يأمل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في تحطيم رقم قياسي جديد، مساء اليوم الثلاثاء، في لقاء برشلونة أمام ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ في ملعب كامب نو في الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
وأحرز ليونيل ميسي 9 أهداف في 4 مباريات بدور المجموعات من دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الحالي حيث سجل في شباك سلتيك ومانشستر سيتي في الذهاب والإياب.
ويحتاج ليونيل ميسي إلى تسجيل هدفين من أجل معادلة رقم أسطورة ريال مدريد كريسيتانو رونالدو، الذي سجل الموسم الماضي 11 هدفا في دور المجموعات من دوري الأبطال.
ويمكن لليونيل ميسي تخطي رونالدو في حال تسجيله هاتريك في شباك الفريق الألماني ليصبح أكثر من سجل في نسخة واحدة من دوري الأبطال.
وسجل كريستيانو رونالدو 95 هدفا في تاريخ دوري الأبطال بينما أحرز ليونيل ميسي 92 هدفا على بعد هاتريك فقط من الوصول لرقم رونالدو القياسي.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*