الرئيسية » اخبار الرياضة » مورينيو: لن أكون سبيشيال وان في نظر مشجعي اليونايتد إذا لم أتوج بالألقاب

مورينيو: لن أكون سبيشيال وان في نظر مشجعي اليونايتد إذا لم أتوج بالألقاب

jose-mourinho_1bh1pp6zjnhbc1xwam97uqkvxy

هاي كورة_ قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه لن يكون “السبيشيال وان” في نظر المشجعين، إذا لم يفوز بالألقاب، مشيراً إلى أنه يشكر جماهير تشيلسي، على الوقوف بجانبه فترة تدريبه البلوز.

ويستضيف اليوم فريق تشيلسي، منافسه مانشستر يونايتد، ضمن قمة الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي، في لقاء خاص بمورينيو كونه تولى تدريب النادي اللندني من قبل.

وتحدث مورينيو في المؤثمر قبل لقاء الفريقان قائلاً “الفوز هو وسيلة الإتصال للفريق من أجل حصد الألقاب، وهو ما يعطي الحب والاحترام بين المشجعين والمدربين، وتصبح العلاقة بينهم قوية”.

وأضاف “عقدي مع اليونايتد لمدة ثلاثة مواسم، سأعطي فيهم كل ما لدي، ولكن إذا لم أفوز بأي لقب معهم، لن أكون في نظرهم السبيشيال وان، وبعد مغادرتي سيقولوا المشجعين كان مدرباً جيداً، ولكننا لم نشعر بأي شيء مميز فيه”.

وتابع “تشيلسي فاز بالدوري أربعة مرات، ثلاثة منهم معي، والآخرى بالفريق الذي بنيته، لذلك علاقتي مع مشجعي تشيلسي كانت قوية، على الرغم من أن فترتي الأخيرة معهم كانت عبارة عن نتائج سلبية، لكنهم كانوا يكنوا الحب لي، وأشكرهم على ذلك”.

وأكمل “أحببت كل فريق قمت بتدريبه، سواء في بورتو، أو تشيلسي، أو ريال مدريد، أو إنتر ميلانو، وسأفعل الشيء مثله مع اليونايتد، وسأعطي كل ما لدي هناك بنسبة 101%”.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*