الرئيسية » اخبار الرياضة » مورينيو: روني ليس للبيع

مورينيو: روني ليس للبيع

hd-wayne-rooney-manchester-united_1miy0sawf2ebn13gu7cg5id91w

هاي كورة_ صرج البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه لن يبيع قائد الشياطين الحمر ومهاجمه واين روني، مشيراً إلى أن لاعب بحجمه وتاريخه من الصعب أن يفعل هذا معه.

وكان واين روني صاحب الـ31 عام قد غاب عن آخر ثلاث مباريات لليونايتد في الدوري الإنجليزي، ولكنه عاد في مباراة فنربخشه التركي باليوروبا ليج يوم الخميس الماضي.

وأشارت بعض التقارير الصحفية اليوم، أن نادي شانجعهاي شينوا، يرغب في التعاقد مع روني بمبلغ يقدر بـ80 مليون إسترليني، ولكن أكد مورينيو أنه لن يبيع اللاعب.

وتحدث مورينيو في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “بيع روني؟ لا لن أبيعه، فلاعب بحجمه وتاريخه مع اليونايتد، من الصعب أن يتم أخذ قرار رحيله، سواء من إدارة النادي، أو المدرب”.

وأضاف “نعم قمت بوضعه على مقاعد البدلاء لثلاثة مباريات، وكان قرار صعب بالتأكيد عليه وعلي أيضاً، ولكن كما قلت من قبل نحن مثل الشركة، نقوم بقرارت خاطئة وصحيحة، وأنا فعلت ما هو الأفضل للفريق فقط”.

وتابع “اللعب في مركز 6 أو 9 أو 10، لا يهمني، فأنا أرى روني لاعب هجومي، وهذا أهم شيء، وبالنسبة لما يمر به، فهذه طبيعة موجودة في إنجلترا، وعموماً في كرة القدم، أن تصنع لاعباً، ويقل عطائه، ثم يعود، وهكذا”.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*