الرئيسية » اخبار الرياضة » مهند يغيب عشرة أيام.. وزكريا سعيد بالانضمام للأهلي

مهند يغيب عشرة أيام.. وزكريا سعيد بالانضمام للأهلي

أوضح الجهاز الطبي بالأهلي أن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم مهند عسيري يحتاج إلى 10 أيام للعلاج بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مباراة الباطن الماضية، وتأكد غيابه عن مواجهة العروبة يوم السبت المقبل في دور الـ16 من مسابقة خادم الحرمين الشريفين.

وقد أنهى لاعب الوسط البرازيلي كلاوديمير دي سوزا برنامجه العلاجي والتأهيلي بنجاح خلال الفترة الماضية وشارك في التدريبات الجماعية بفاعلية تمهيداً لعودته لمشاركة الفريق، فيما واصل لاعب خط الوسط تيسير الجاسم برنامجه التأهيلي بإشراف أخصائي الإعداد البدني بالنادي.

من جهة أخرى، أبدى الجناح الأيمن المصري مؤمن زكريا والمنضم حديثاً إلى صفوف الراقي جاهزيته التامة للمشاركة في المواجهة المقبلة بعد أن شارك بفعالية في التدريبات الجماعية.

وكان اللاعب قد شارك في مواجهات فريقه السابق الأهلي المصري الأخيرة ومنها مباراة السوبر المصري أمام المصري البورسعيدي التي أقيمت يوم الجمعة الماضي في مدينة العين الإماراتية، مؤكداً جاهزيته التامة للمشاركة، مبدياً سعادته بالانتقال إلى نادٍ يعتبر من أفضل الأندية العربية ويملك قاعدة كبيرة من الجماهير.

وقدم اللاعب شكره لمسؤولي ناديه السابق والنادي الأهلي على ثقتهم الكبيرة بإمكانياته واختياره للاحتراف في صفوفه، متمنياً أن يسهم مع زملائه اللاعبين في تحقيق تطلعات الأهلاويين وإحراز البطولات، ومنها لقب بطولة الدوري لهذا الموسم.

من جانبه، أبدى نائب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم طارق كيال تفاؤله بالمرحلة المقبلة، مؤكداً بأن البطولات الطويلة تحتاج إلى نظرة شاملة وليس مباراة واحدة أو فترة قصيرة.

وقال: “لابد أن نعمل على أن يكون فريقنا بطل ولدى الجميع رغبة لتحقيق الهدف، وجماهير الأندية الكبيرة لا ترضى إلا بالحصول على البطولات وتحقيق الإنجازات، وبدعم جماهير الأهلي سنكون في المقدمة”.

وأضاف: “نسعى لإيجاد حلول الملفات الشائكة وتقليص الديون من أولوياتنا خلال المرحلة المقبلة”.

وتابع: “جددنا ثقتنا في المدرب الأوكراني سيرغي ربيروف أكثر من مرة ولم تتم إقالته على الرغم من مطالبات الجمهور في بداية تولي الإدارة مسؤولية النادي لعلمنا بتصحيح الأخطاء ولو كان هو المشكلة لفعلنا ذلك، ولكن المدرب بدأ يتأقلم مع الفكر الرياضي الموجود في المنطقة وفهم البيئة والنمط الذي يعيش فيه اللاعب”.

وعن احتياجات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قال: “نحتاج للتعاقد مع لاعب آسيوي قد يكون مدافعاً للمشاركة بأربعة لاعبين في دوري أبطال آسيا، وكذلك الفريق بحاجة أيضاً إلى لاعب أجنبي في مركز المحور، وسنتعاقد مع لاعب وسط متقدم من مواليد المملكة وسنعلن عنه قريباً”.

وبخصوص غياب لاعب الوسط البرازيلي ليوناردو دي سوزا عن التدريبات خلال الأيام الماضية، أجاب قائلاً: “ليوناردو كانت لديه قضية في البرازيل، والقاضي أصر على حضوره لكنه سيعاقب على تأخره، وتعاملنا معه كان بطريقة احترافية وقانونية لحفظ حقوق النادي”.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*