الرئيسية » اخبار الرياضة » من هو أندريه جوميش الذي يشعل الصراع بين كبار أوروبا ؟

من هو أندريه جوميش الذي يشعل الصراع بين كبار أوروبا ؟

download

هاي كورة _ يشعل لاعب فالنسيا أندريا جوميش الصراع بين كبار أندية أوروبا في سوق الإنتقالات الصيفية، فاللاعب صاحب الـ22 عام مطلوب في عدة أندية على رأسها كبار إنجلترا وإيطاليا.

فالنسيا كان قد تعاقد مع جوميش موسم 2014/2015 من بنفيكا على سبيل الإعارة لمدة عام قبل ان يقوم بشراءه الموسم الماضي ويتألق مع الخفافيش ويقدم مستويات ممتازة في الدوري الإسباني ودوري الأبطال مع فالنسيا بالرغم من الموسم السئ لفالنسيا.

جوميش يلعب في وسط الملعب الهجومي وكذلك يلعب على الدائرة، هذا المركز الذي يحبذه المدير الفني لإعطائه المرونه التكتيكية في الحالة الهجومية أو الدفاعية، لذلك يعد جوميش بالنظر لسنه وإمكانياته الرائعة مطمع للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا.

في إيطاليا يريد يوفنتوس التعاقد مع اللاعب وخرج جوسيبي ماروتا المدير الرياضي للنادي الإيطالي مصرحاً بأن ناديه يهتم باللاعب الذي أشاد به مدرب الفريق ماسمليانو أليجري، وجوده في يوفنتوس ربما يعوض رحيل بوجبا المحتمل لريال مدريد هو وباقي صفقات يوفنتوس الصيفية.

كذلك يهتم باللاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي وكان مورينيو مواطنه قد تابع اللاعب في مباراة منتخب البرتغال ومنتخب إنجلترا على ملعب ويمبلي قبل بطولة اليورو، وكشفت تقارير صحفية بأنه من ضمن مطالب مورينيو التي يسعى للتعاقد معها لتعزيز صفوف ناديه الجديد.

وينافس مانشستر يونايتد كذلك تشيلسي الإنجليزي الذي يحتاج للاعب البرتغالي لتعزيز ذلك المركز مع رحيل محتمل لأوسكار وفابريجاس عقب بطولة اليورو، كما أن اللاعب سييف لوسط الملعب المساندة الدفاعية مع نيمانيا ماتيتش وسيعطي كونتي المرونة في وسط الملعب في حالة اللعب بـ 3/5/2 أو 4/3/3.

جوميش شارك هذا الموسم مع فالنسيا في 41 مباراة وسجل 4 أهداف وساهم في 8 أهداف، كما يملك في الرصيد الدولي 10 مباريات مع منتخب البرتغال ويشارك في اليورو الحالي بفرنسا ويعد من أبرز أوراق المنتخب التي يعتمد عليها سانتوس، ولكن رحيله عن فالنسيا سيكلف النادي الذي سيتعاقد معه مبلغ ليس بالقليل.

أخر ما كشفته التقارير الإسبانية هو طلب إدارة فالنسيا 60 مليون للتخلي عن اللاعب صاحب الـ22 عام، وإدارة يوفنتوس هي الأقرب للإتفاق مع الخفافيش ولكن تحاول تخفيض السعر ليصل لـ 50 مليون.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*