الرئيسية » اخبار الرياضة » من سيكون هداف اليورو ؟

من سيكون هداف اليورو ؟

www.kizoa.com_collage_2016-06-09_23-11-57

هاي كورة- تنطلق غدا الجمعة بطولة أمم أوروبا في فرنسا بمشاركة 24 فريق لأول مرة في تاريخ البطولة و سيجمع لقاء الافتتاح صاحب الأرض المنتخب الفرنسي مع منتخب رومانيا على الملعب الوطني بالعاصمة الفرنسية باريس .

و تضم العديد من المنتخبات المشاركة مهاجمين أصحاب قدرات هجومية قوية , و قد طرحت صحيفة ليكيب الفرنسية استفتاء استعرضت فيه مجموعة من ابرز المهاجمين المرشحين للتألق في النهائيات , فمن سيكون في النهاية هدافا للبطولة ؟

أوليفيه جيرو

بعد موسم مخيب قضاه مع نادي الأرسنال , واجه الفرنسي صيحات استهجان من الجماهير الفرنسية التي وضعته تحت الضغط بسبب غياب المهاجم الأول كريمبنزيمة , و رغم هذه الأحداث فقد اظهر المهاجم الفرنسي انه يشكل شراكة قوية مع زميله جريزمان و يمكن الحصول على لقب الهداف , و الثنائية التي سجلها في مباراة المنتخب الأخيرة أمام سكوتلندا هي افضل دليل على استعداد المهاجم للنهائيات .

هاري كين

يعد المهاجم الانجليزي من ابرز اللاعبين الذين يعول عليهم في المنتخب الانجليزي ,اللاعب البالغ 22 سنة سجل 5 أهداف مع المنتخب و قدم مسم رائع مع ناديتوتنهام و حسم على جائزة الهداف و هذا يرشحه بكل تأكيد ليكون هداف بطولةاليورو .

الفارو موراتا

تعد بطولة أمم أوروبا أول مسابقة دولية يخوضها اللاعب البالغ من العمر 23 سنة , سيعول اللاعب على تجربته و مهاراته التي اظهرها مع ناديه الحالي يوفنتوس و الذي يعتبر محل اهتمام العديد من الأندية , اسبانيا معروفة بأسلوب الاستحواذ و هذا سيشكل خطر على أي لاعب الا أن موراتا قد اثبت انه يمكن أن يفرض نفسه في المنتخب .

زلاتان ابراهيموفيتش

لقد سجل المهاجم السويدي عدد كبير من الأهداف فيالأراضي الفرنسية و مستعد للاسمرار في ذلك في اليورو , فرغم أن مشاوره في النادي انتهى الا أن مشواره في فرنسا سيطول طول مدة وجوده في بطولة اليورو , وقد سجل السويدي 6أهداف في المسابقة و يطمح لكسر الرقم القياسي لميشال بلاتيني الذي سجل 9 أهداف.

كريستيانو رونالدو

النجم البرتغالي في حوزته 6 أهداف أيضا في بطولة أمم أوروبا و تعتبر البطولة المقبلة فرصة له للحاق بالهداف التاريخي لليورو الفرنسي بلاتيني و هو الأقربلكسر الرقم من المهاجم السويدي زلاتان وقد تعززت فرصه اكثر بعد الأداء الجيد في المباريات الاستعدادية وأيضا فوزه ببطولة دوريالأبطال قد يكون دافع للنجم البرتغالي لتقديم بطولة في المستوى .

روبرت ليفاندوفسكي

سجل اللاعب البولندي هدف واحد في نهائيات أمم أوروبا و التي أقيمت في بلده سنة 2012 , لكن بعد انتقاله من دورتموند الى البايرن شهد تطور كبير و اصبح من افضل المهاجمين عالميا و رغم ضعف تشكيلة المنتخب الا انه لن يكون عائقاأمام اللاعب ليصبح هداف البطولة.

توماس مولر

يعتبر المهاجم الألماني من اخطر المهاجمين حاليا , حيث يتمتع اللاعب بقدرات و حس تهديفي عالي أمام المرمى و يخلق العديد من المشاكل أمام المدافعين و سيعتمد عليه المنتخب الألماني بشكل كبير ليكون هداف المنتخب في اليورو .

و تشير النتائج الأولية للاستفتاء تفوق توماس مولر بنسبة 25 % من اجماليالاصوات في حين جاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الثاني بنسبة 19 % و أوليفيه جيرو في المركز الثالث بنسبة 15 % .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*