الرئيسية » اخبار الرياضة » من الصعب الإعتماد على كافاني في الأوقات الحاسمة

من الصعب الإعتماد على كافاني في الأوقات الحاسمة

1

هاي كورة _ إيديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب أوروجواي دائماً ما يقدم مستويات ممتازة تجعله من صفوة المهاجمين في العالم، ولكن في المباريات المهمة كافاني من الصعب الإعتماد عليه.

في بطولة دوري أبطال أوروبا 2014 وامام تشيلسي في ربع نهائي البطولة، كان الفريق الإنجليزي على بعد هدف من التأهل بعد ان عاد بهدف في العودة عقب الهزيمة في مباراة الذهاب بثلاثية مقابل هدف، اتيحت الفرصة لكافاني بديل إبراهيموفيتش لقتل المباراة في الوقت المثالي عند الدقيقة 77 وإنفرد بمرمى تشيلسي ولكن المهاجم الأورجوياني أطاح بالكرة خارج المرمى ليعود تشيلسي في الدقائق الأخيرة ويخرج باريس من البطولة.

بعد هذه المباراة بشهرين شارك إيديسون مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، وخسر منتخب أوروجواي امام كوستاريكا في الإفتتاح ولم يقدم كافاني المستوى المنتظر منه في الوقت الذي تم إستبعاد فورلان من البطولة ولم يكن قد عاد سواريز من الإيقاف.

في مباراة إنجلترا تألق كافاني حينما عاد سواريز الذي أضاف له الكثير بوجوده بجانبه، ساهم في التسجيل والمساهمة في الهدف، ولكن سرعان ما تم إيقاف مره اخرى في مباراة إيطاليا بعد عضة كيليني ليجد كافاني نفسه وحيداً في مباراة كولمبيا بدور الـ16 ويخرج مع منتخب بلاده.

العام الماضي عاد كافاني من جديد امام تشيلسي وأهدر فرصة هدف محقق في مباراة العودة كادت ان تطيح بفريقه ولكن تشيلسي لم يعود للمباراة وتأهل باريس في النهاية، وكرر ذلك في مباراة فنزويلا اليوم وأهدر فرصة لا تهدر أطاحت بمنتخب بلاده الذي خسر مباراته الثانية ليودع البطولة، راوغ كافاني اكثر من لاعب ولكنه في اللمسة الأخيرة لم ينجح ليطيح بالكرة خارج المرمى.

إمكانيات كافاني ممتازة ولديه القدرة لتسجيل عدد كبير من الأهداف في جميع المسابقات، ولكن الإعتماد على كافاني فقط صعب في ظل إهداره لفرص سهلة كفيلة بقيادة فريقه او منتخب بلاده للفوز.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*