الرئيسية » اخبار الرياضة » منتخب أيرلندا ليس فقط “روبي كين”.. هُناك مواهب أخرى تستحق المتابعة

منتخب أيرلندا ليس فقط “روبي كين”.. هُناك مواهب أخرى تستحق المتابعة

229157120

هاي كورة _ يُعرف منتخب أيرلندا مؤخراً بالنسبة للمشاهد بأنه منتخب اللاعب الواحد، اللاعب روبي كين قائد المنتخب الأيرلندي اللاعب السابق لفريق توتنهام الإنجليزي وليفربول واللاعب الحالي لفريق لوس أنجلس كالاكسي.

يمتلك منتخب أيرلندا عدة مواهب أخرى بخلاف روبي كين، على رأس هذه المواهب المهاجم شاي لونج مهاجم ساوثهامتون الذي سجل مع فريقه هذا الموسم 13 هدف، وكذلك مهاجم ستوك سيتي الذي سجل 8 اهداف.

بالإضافة لوسط الملعب ويس وولهان لاعب نورويتش الذي قدم موسم جيد ويعد من أهم اللاعبين في نورويتش وخبرة كبيرة كذلك، ومدافع إيفرتون شيموس كوليمان الذي يشارك مع الفريق الأزرق بصفة مستمرة ويقدم اداء دفاعي وهجومي جيد حيث يمتاز باللعب في وسط الملعب وقلب الدفاع وفي الطرف الأيمن.

كيران كلارك مدافع أستون فيلا يعد من اللاعبين الأساسيين في المنتخب الأيرلندي، وبالرغم من هبوط فريقه للدرجة الأولى في إنجلترا إلا ان كلارك كان يقدم موسم جيد وسجل هدفين مع الفيلانز،

وأخيراً لاعب سندرلاند جون أوشية القيدوم في المنتخب الأيرلندي، حيث لعب جون من قبل مع مانشستر يونايتد وكان احد اللاعبين الذين إرتدوا شارة القيادة في فريق سير اليكس فيرجسون.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*