الرئيسية » اخبار الرياضة » منتخب ألبانيا قدم مباراة ممتازة رغم الطرد وسومير أنقذ منتخب سويسرا

منتخب ألبانيا قدم مباراة ممتازة رغم الطرد وسومير أنقذ منتخب سويسرا

13343068_10154316345973901_5597993756783920478_n

هاي كورة _ قدم المنتخب الألباني مباراة ممتازة امام نظيره السويسري في المباراة التي جمعت بينهم ضمن المجموعة الأولى في يورو 2016.

برغم عدم خبرة لاعبي منتخب ألبانيا إلا أن المدرب الإيطالي جياني دي بياسي قاد الفريق لعمل مباراة رائعة امام منتخب قوي لا يُستهان به مثل منتخب سويسرا متمرس في البطولات الكبرى ولديه مجموعة ممتازة من اللاعبين.

بداية المباراة كانت قاسية على منتخب البانيا بقبول هدف من خطأ ساذج إلا أن الفريق لم ينهار، حيث قدم شوط اول متوازناً وهدد مرمى المنتخب السويسريفي اكثر من مناسبة لولا تألق الحارس سومير الذي منع البانيا من التعادل.

المدرب دي بياسي كان واضح اسلوبه الايطالي على منتخب البانيا بالتوازن الدفاعي والاعتماد على المرتدات من خلال سرعات صاديقو وتمريرات أبراشي وتشاكا خلف المدافعين، بالإضافة للإرتداد الدفاعي في حالة فقدان الكرة وكان يساعده على ذلك سرعات لاعبيه في وسط الملعب.

في الجانب الاخر بيتكوفيتش كان يعتمد على اطراف الملعب من خلال رودريجيز وليشتاينر مستغلاً شاكيري في الجانب الهجومي للتغلب على هيساي وكذلك مهمدي، بالإضافة للساتر الدفاعي بقيادة شاكا وبيرهامي ودزيمايلي مع تحول دزيمايلي للاعب صانع العاب في الحالة الهجومية.

وبالرغم من نهاية الشوط الأول بطرد قائد البانيا لوريك ساني إلا ان ألبانيا في الشوط الثاني لم ينهار وهدد مرمى المنتخب السويسري في أكثر من مناسبه، تخلى دي بياسي عن الحذر في الربع ساعة الأخيرة ولكن لاعبي المنتخب الألباني خذلوه بضياعهم لفرص سهلة للغاية امام تألق الحارس سومير الذي كان رجل المباراة من جانب منتخب سويسرا.

بيتكوفيتش من حسن حظه إنتهاء المباراة بهذه النتيجة بعد أخطاء دجورو الدفاعية التي قابلها رعونة مهاجمي منتخب ألبانيا، ليحصل المنتخب السويسري على نقاط المباراة الثلاثة ويتقاسم الصدارة مع منتخب فرنسا للمجموعة الأولى.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*