الرئيسية » اخبار تقنية » مميزات تحديث Windows 10 Anniversary متاحة للتجربة الأن

مميزات تحديث Windows 10 Anniversary متاحة للتجربة الأن

هذا الموضوع مميزات تحديث Windows 10 Anniversary متاحة للتجربة الأن ظهر على التقنية بلا حدود.

windows-10-cortana-low-battery

أطلقت شركة مايكروسوفت اصدار تجريبي من تحديث Windows 10 Anniversary متاح للتجربة الأن على Fast ring، لتتيح لمستخدمي منصة التشغيل تجربة المميزات الجديدة المنتظرة في التحديث الثابت.

windows-10-cortana-low-battery

ينتظر مستخدمي منصة تشغيل ويندوز 10 مجموعة من المميزات القادمة لمنصة التشغيل في تحديث Windows 10 Anniversary المقرر اطلاقه هذا الصيف للمستخدمين، الا أن شركة مايكروسوفت تقدم اليوم فرصة من خلال Windows 10 Insider لتجربة هذه المميزات في النسخة التجريبية.

بالطبع لن تحتوي هذه النسخة التجريبية على كافة المميزات المنتظرة في الإصدار الثابت، حيث يمكن لعملاء مايكروسوفت تجربة هذا الإصدار التجريبي من خلال Fast ring.

وبالتأكيد مميزات Cortana المنتظرة هي محور هذا التحديث التجريبي، حيث يقدم هذا الإصدار التجريبي فرصة لمستخدمي هواتف الأندوريد وهواتف ويندوز، لتجربة مميزات Cortana الجديدة التي تظهر للمستخدم حالة البطارية او اقتراب نفاذ البطارية على هاتفك، التطبيق يدعم المستخدم أيضا في تحديد موقع الهاتف إذا فقد، ودعم المستخدم في استقبال اخطارات الاتجاهات عبر مختلف الأجهزة.

يمكن أيضا لعملاء الشركة تجربة تطبيق Skype في إصداره الشامل الجديد، هذا الى جانب أوضاع الرؤية من الوضع المظلم أو المضيء أيضا، وإمكانية الوصول الى Action Center ودعم Continuum دون الحاجة الى الاقتران بمحول أو Miracast adapter.

المصدر

هذا الموضوع مميزات تحديث Windows 10 Anniversary متاحة للتجربة الأن ظهر على التقنية بلا حدود.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*