الرئيسية » اخبار الرياضة » مليون و700 ألف ريال تدخل خزينة الطائي

مليون و700 ألف ريال تدخل خزينة الطائي

أعلن رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الطائي سعود الصقيه عن تبرعه بمبلغ مليون ريال دعما ماليا وسلفة بمبلغ نصف مليون ريال في الاجتماع الموسع لأعضاء الشرف ومحبي النادي من أجل وضع حلول عاجلة للأزمة المالية التي تعاني منها خزينة النادي في ظل التعاقدات الأخيرة مع بعض العناصر الأجنبية والمحلية للفريق الأول لكرة القدم استعداداً للموسم المقبل في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى المحترفين كما جاءت التبرعات الأخرى متفرقة من بعض أعضاء الشرف ومحبي النادي حيث وصلت مايقارب 200 ألف ريال.

وعبر رئيس النادي ناصر الحماد عن سعادته البالغة بنجاح اجتماع أعضاء الشرف بداية من حضور رئيس الهيئة الشرفية سعود الصقيه وغالبية الأعضاء الذين كان حضورهم رغم انشغالهم بأعمال خاصة أخرى.

وذكر الحماد “فخور بما شاهدته من هؤلاء الرجال الذين عودوا الجماهير الطائية على الوفاء مع ناديهم ودائماً ماينعكس دعمهم على مستوى العمل في النادي لتحقيق الأهداف التي يسعون للوصول إليها”. 

وأنهى الحماد حديثه بأنه وكل العاملين في النادي “سيبذلون كل مافي وسعهم ليحققوا آمال الجماهير وأعضاء الشرف هم الدعامة الأساسية والتي تنطلق منها كل الجهود لذلك ونحن والجماهير الحتماوية نثق بحبهم للنادي وحرصهم على تحقيق طموحاته”.

الصقيه يتوسط أعضاء الشرف

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*