الرئيسية » اخبار الرياضة » ملخص ماحدث فى ميركاتو الصيف لكبار أندية أوروبا حتى الآن !

ملخص ماحدث فى ميركاتو الصيف لكبار أندية أوروبا حتى الآن !

1467182833_213901_1467185069_noticia_normal

هاى كورة_على الرغم من تناثر الأخبار حول إنفصل إنجلترا عن الإتحاد الأاوروبى وظهور قواعد جديدة للعب النظيف لكن هذا لم يمنع كبار أندية أوروبا من الدخول بقوة فى الميركاتو لحسمم العديد من الصفقات المدوية فى ظل تنقلات عديدة للمدربين الذين يريدون جلب أكبر عدد من النجوم ليساعدهوم على النجاح الموسم المقبل.

البداية مع المدربين فالبايرن تعاقد مع أنشيلوتى وتشيلسى مع الساحر أنطونيو كونتى ومورينهو سيدرب مانشستر يونايتد وكومان إنتقل لتدريب إيفيرتون وبب جوارديولا سيترأس مانشستر سيتى فى حين أن الميلان تعاقد مع مونتيلا وإشبيلية تعاقد مع سامباولى ولاتسيو مع مارسيلو بيلسا وباريس سان جيرمان مع إيمرى أوناى وكل هذا الحراك التدريبى قابله على الفور حراك فى الميركاتو.

ريال مدريد تعاقد مع ألفارو موراتا نجم اليوفنتوس الإيطالى وباع دينيس شيرشيف لفياريال فى حين أن برشلونة لم يمدد عقد دانى ألفيس الراحل لليوفنتوس وباع بارترا لبروسيا دورتموند الألمانى وإقترب من التعاقد مع دينيس سواريز لاعبه القديم المعار لفياريال فى حين أن أتلتيكو مدريد تعاقد بالفعل مع نيكولاس جايتان جناح بنفيكا البرتغالى.

بايرن ميونيخ كان سريعا بحسم صفة التعاقد مع ماتس هوميلز نجم دفاع بروسيا دورتموند وريناتو سانشيز نجم وسط بنفيكا البرتغالى فى حين أن بروسيا دورتموند تعاقد مع الظهير البرتغالى جيريرو وبارترا وإيمرى مور أصغر لاعب فى تاريخ منتخب تركيا فى اليورو وعثمان ديمبلى هداف رين الفرنسى .

نذهب للإنجليز فليفربول تعاقد مع ساديو مانى مقابل 30 مليون جنيه إسترلينى وتعاقد مع جويل ماتيب مدافع شالكة وحارس مرمى ماينز الألمانى لويس كاريوس بينما مانشستر سيتى تعاقد مع إيكاى جوندوجان نجم وسط بروسيا دورتموند بينما الأرسنال تعاقد مع جرانيت شاكا نجم وسط شالكة وتعاقد اليونايتد مع إيريك بيلى نجم دفاع فياريال مقابل 40 مليون يورو .

في إيطاليا اليوفنتوس تعاقد مع ميراليم بيانيتش نجم وسط روما مقابل 39 مليون يورو ودانى ألفيس ظهير أيمن برشلونة بينما الغنتر تعاقد مع الظهير التركى إيركين وإينسالدى لاعب جنوى فى حين الميلان تعاقد مع هداف بيسكارا جيانلوكا لابادولا .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*