الرئيسية » اخبار تقنية » ملخص مؤتمر LG: كل التفاصيل حول G5 و CAM 360 وبقية أجهزتها

ملخص مؤتمر LG: كل التفاصيل حول G5 و CAM 360 وبقية أجهزتها

1456059120713415

أعلنت شركة LG اليوم عن منتجاتها الجديدة والمنتظرة لهذا العام خلال فعاليات مؤتمر الجوالات العالمي MWC 2016 الذي عقد في مدينة برشلونة بأسبانيا حيث يعتبر واحدا من أبرز المؤتمرات الدولية تحضره جميع شركات الهواتف بالعالم وتقدم جديدها، وهو ثاني حدث تقني يتم عقده في النصف الأول من العام 2016 تبدأ فعالياته من 22 فبراير حتى 25 فبراير. قدمت الشركة خلال المؤتمر هاتف G5 الذي طال انتظاره إلى جانب بعض الملحقات الرائعة.

هاتف LG G5
1456060126743288

كشفت الشركة رسميا عن الهاتف G5 الذي يعتبر من أبرز الأجهزة المنتظرة للشركة نظرا لصدور الكثير من التسريبات التشويقية حوله سيأتي الهاتف بآلية مثيرة للاهتمام من شأنها أن تسمح لبطارية الهاتف التأقلم مع هيكله المعدني، فقد بدأت الشركة بعرض طريقة رائعة لتبديل البطارية من خلال السحب من الأسفل وقد إعتمدت على هذه الطريقة كونها لا تود الإستغناء عن هذه الميزة الرائعة حتى وإن إستخدمت الألمنيوم بعكس جميع الشركات الأخرى.

وكشفت عن تصميم الهاتف الذي وصفته بأنه معقد نوعا ما. أعلنت كذلك عن بعض المزايا البرمجية من بينها ميزة always-on display التي تجعل الشاشة تعمل دائماً لتفقد الإشعارات والساعة على شاشة سوداء وستمتلك خاصية AOD التي تعني أن الشاشة شغالة بشكل دائم وتستهلك فقط 0.8% من البطارية خلال الساعة الواحدة.

أما فيما يتعلق بمواصفات LG G5 فهي كالتالي:

  • شاشة بحجم 5.3 أنش، دقة عرض 1440 في 2560 بيكسل
  • كاميرا خلفية 16 ميجا بيكسل إلى جانب كاميرا أخرى مساعدى يتوسطهما فلاش ثنائي وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل قادرة على التصوير بزاوية 135 درجة
  • ذاكرة وصول عشوائي4 GB
  • سيعمل بمعالج Snapdragon 820 مع معالج رسوميات من نوع Adreno 530 أسرع بنسبة 40% عن الجيل السابق
  • سيتوفر باللون الفضي، الذهبي، الوردي والتيتانيوم
  • سيدعم ذاكرة داخلية 32GB
  • يعمل بنظام Android 6.0.1 أو مايسمى بمارشميلو
  • بطارية بسعة 2800 ميلي أمبير قابلة للإزالة ويمكن تحولها إلى كاميرا أو نظام صوتي بدقة عالية وذلك بحسب الإكسسوارات التي تقوم بتركيبها من خلال المنفذ السفلي.

قدمت الشركة أيضا عددا من الملحقات التي أطلقت عليها الشركة اسم LG Friends وهي تم تصميمها لدعم هاتف LG G5 وزيادة أهميته وقدرته على تحسين الإنتاجية، تشمل الأجهزة على:
جهاز 360 CAM
lg-360-cam

هي كاميرا إضافية للتصوير بمحيط 360 درجة لتصوير ومشاركة لصور والفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة، كما تحدث مدير التطبيقات في قوقل عن جلب تطبيقات وخرائط الشوارع الجديده على الهاتف.

يتميز الجهاز أيضا بكاميرتين 13MP مع بطارية 1200 ميلي أمبير، و مساحة للتخزين بحجم 4GB و يدعم تصوير فيديوهات بدقة 2K.

نظارة الواقع الافتراضي 360 VR
2

عرضت الشركة في فيديو تقديمي بعض مساويء نظارات الواقع الافتراضي الأخرى مثل حجمها الذي قد يسبب تشابكه مع الشعر والدموع التي قد تنتج عن استخدامها لفترة طويلة ثم انتقلت لعرض نظارتها التي تغلبت على كل المشاكل السابقة حيث يمكن توصيلها كذلك مع الهاتف LG G5 بكل سهولة، ويمكن استخدامها لمشاهدة محتوى الواقع الافتراضي سواء أفلام، فيديوهات أو صور 360 درجة التي تم تصويرها بكاميرا 360 CAM.

كاميرا Rolling Bot
lg-360-cam

هي عبارة عن كاميرا صغيرة على شكل كرة وصفتها الشركة بأنها تشبه حلوى الماكرون الشهيرة، تم تصميمها لالتقاط صور بدقة 8MP ويمكن لها أن تتصل بالواي فاي، وتم توجيهها بشكل خاص لمراقبة المنازل والمنشآت وحمايتها.

أي من الأجهزة نال على إعجابك ؟ شاركنا بالتعليقات.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*