الرئيسية » اخبار الرياضة » مفاجأة..الأهلي يقترب من ضم مهاجم اليوفينتوس الإيطالي

أكد مصدر بالنادي الأهلي ، وجود مفاوضات قوية مع الدولي الغاني ريتشموند بواكي مهاجم اليوفينتوس الإيطالي السابق للانتقال الى الصفوف الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل . وأضاف المصدر أن الأهلي تواصل مع إدارة النادي الإيطالي عن طريق ماورو فاتشي المدير الرياضي ووجد مرونة شديدة في بيع اللاعب، موضحا أن الصفقة ستُكلف خزينة القلعة الحمراء حوالي 3 ملايين يورو منهم مليونا يورو لنادي لاتينا ومليون آخر للاعب فى حال إتمامها. يتميز ريتشموند بواكي من مواليد 1993بالسرعة والقوة ويجيد الضغط علي دفاعات الخصوم والقدرة على تسجيل الأهداف من أنصاف الفرص،وسبق له اللعب في أندية اليوفنتوس وساسولو وجنوة قبل أن يستقر به الحال في لاتينا، كما أنه كان ضمن تشكيلة منتخب غانا الأول الذى واجه مصر في تصفيات مونديال 2014 ويسعي حسام البدري المدير الفني للأهلي الى التعاقد مع مهاجم افريقي قوي لتدعيم هجوم فريق الكرة الذى يعاني كثيرا .

مفاجأة..الأهلي يقترب من ضم مهاجم اليوفينتوس الإيطالي

أكد مصدر بالنادي الأهلي ، وجود مفاوضات قوية مع الدولي الغاني ريتشموند بواكي مهاجم اليوفينتوس الإيطالي السابق للانتقال الى الصفوف الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل .

وأضاف المصدر أن الأهلي تواصل مع إدارة النادي الإيطالي عن طريق ماورو فاتشي المدير الرياضي ووجد مرونة شديدة في بيع اللاعب، موضحا أن الصفقة ستُكلف خزينة القلعة الحمراء حوالي 3 ملايين يورو منهم مليونا يورو لنادي لاتينا ومليون آخر للاعب فى حال إتمامها.

يتميز ريتشموند بواكي من مواليد 1993بالسرعة والقوة ويجيد الضغط علي دفاعات الخصوم والقدرة على تسجيل الأهداف من أنصاف الفرص،وسبق له اللعب في أندية اليوفنتوس وساسولو وجنوة قبل أن يستقر به الحال في لاتينا، كما أنه كان ضمن تشكيلة منتخب غانا الأول الذى واجه مصر في تصفيات مونديال 2014

ويسعي حسام البدري المدير الفني للأهلي الى التعاقد مع مهاجم افريقي قوي لتدعيم هجوم فريق الكرة الذى يعاني كثيرا .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*