الرئيسية » أبل » مزيد من التفاصيل تُكشف عن منصة أبل للقيادة الذاتية للسيارات 😏

مزيد من التفاصيل تُكشف عن منصة أبل للقيادة الذاتية للسيارات 😏

حصل بيزنيس إنسايدر على وثائق يدّعي أنها تخصّ تكنولوجيا أبل للسيارات ذاتية القيادة، وعن التدريبات المكثفة التي سيخضع لها السائقون قبل الخروج في اختبارات على الطرق رفقة هاته السيارات.

وتشير الوثائق إلى “نظام آلي” تمّ تطويره بواسطة أبل، وعن نصائح أساسية للقيادة وأنّ على السائقين المرور بـ 7 اختبارات لكي يباشروا بالخروج في رحلات بالسيارات، وأنّه من الممكن تعطيل نظام القيادة الذاتية في السيارة ببساطة عن طريق الكبس على دواسة الفرامل أو جذب عجلة القيادة.

هذا وقد حصلت أبل مؤخرًا على تصريح باختبار السيارات ذاتية القيادة في كاليفورنيا على أن يتم تأدية اختباراتها على لكزس RX450h، وهي نفس السيارة التي تختبر جوجل عليها نظامها للقيادة الذاتية.

ولكن ذلك لا يعني أنّ هنالك مساعٍ لأن تقوم أبل بطرح سيارة تجارية، فهنالك تقارير حديثة تدّعي أنّ الشركة لا تسعى سوى لصنع برمجيات تشغل مركبات قائمة بدلاً من طرح سيارات بالأسواق.

وبعد سنوات من التكهّنات بأنّ أبل تسعى لصنع منصة للقيادة الذاتية للسيارات، فهذا المستند إلى جانب تصريح كاليفورنيا يقطعون الشكّ باليقين عن نوايا عملاق التكنولوجيا الأمريكي لمنافسة جوجل وتيسلا وأوبر.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*