الرئيسية » اخبار الرياضة » مركز شباب الجزيرة يشهد أكبر تجمع لمستخدمي الكراسي المتحركة غدا

في إطار الاحتفال باليوم العالمي للإعاقة، يستضيف مركز شباب الجزيرة ،غدا الخميس، أكبر تجمع في الشرق الأوسط لمستخدمي الكراسي المتحركة بتنظيم من مؤسسة الحسن الخيرية لدمج القادرون بالتعاون مع وزارتي الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي. ومن المقرر أن يحضر التجمع كل من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، وأعضاء اللجنة البارالمبية وبعض من أعضاء البرلمان المصري ومجلس شئون الإعاقة وبعض مندوبي السفارات بالإضافة لمستخدمي الكراسي المتحركة وحضور عدد من نجوم المجتمع والرياضة والإعلام والصحافة. يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على التعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني لتنفيذ مجموعة من الأنشطة والبرامج للنشء والشباب في جميع المحافظات، والحرص على دمج ذوى الإعاقة في جميع الأنشطة المجتمعية تأكيداً على دورهم ومجهوداتهم الملموسة في مختلف المجالات.

مركز شباب الجزيرة يشهد أكبر تجمع لمستخدمي الكراسي المتحركة غدا

في إطار الاحتفال باليوم العالمي للإعاقة، يستضيف مركز شباب الجزيرة ،غدا الخميس، أكبر تجمع في الشرق الأوسط لمستخدمي الكراسي المتحركة بتنظيم من مؤسسة الحسن الخيرية لدمج القادرون بالتعاون مع وزارتي الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي.

ومن المقرر أن يحضر التجمع كل من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، وأعضاء اللجنة البارالمبية وبعض من أعضاء البرلمان المصري ومجلس شئون الإعاقة وبعض مندوبي السفارات بالإضافة لمستخدمي الكراسي المتحركة وحضور عدد من نجوم المجتمع والرياضة والإعلام والصحافة.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على التعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني لتنفيذ مجموعة من الأنشطة والبرامج للنشء والشباب في جميع المحافظات، والحرص على دمج ذوى الإعاقة في جميع الأنشطة المجتمعية تأكيداً على دورهم ومجهوداتهم الملموسة في مختلف المجالات.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*