الرئيسية » اخبار الرياضة » مرتضى منصور : وزير الرياضة لم يطلب من الزمالك التراجع عن قرار الانسحاب

أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ان النادي لن يتراجع عن قرار الانسحاب من بطولة الدوري الا بعد تنفيذ الطلبات التي قدمها الي مجلس ادارة اتحاد الكرة، مشيرا الي انه لم يتعرض لضغوطات من وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز للتراجع عن موقفه. وكان الزمالك قد ارسل خطابا لاتحاد الكرة اوضح فيه انه جمد النشاط مؤقتا لحين البت في طلباته وهي اقالة رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام ،وشطب الحكم ابراهيم نور الدين، والتحقيق مع لاعب المقاصة أحمد الشيخ لتعمده إهدار ضربة الجزاء في لقاء المقاصة والاهلي. وقال مرتضى منصور اليوم الثلاثاء في تصريحات صحفية إنه لم يتلق اي اتصالات من وزير الشباب والرياضة لإثنائه عن قرار الانسحاب، مشيرا الي انه تلقى اتصالا من هاني ابو ريدة رئيس اتحاد الكرة يطالبه بالتراجع عن قراره. وأوضح رئيس الزمالك، أنه أبلغ ابو ريدة بموقف الزمالك منذ شهر باعتراضه علي الاخطاء التحكيمية علي جميع الاندية وليس على نادي الزمالك فقط مما يؤثر على اكمال المسابقة، منتقدا ظهور الحكم إبراهيم نور الدين على القنوات الفضائية بعد مباراة الأهلي والمقاصة للحديث عن قراراته خلال اللقاء، مؤكدا أن في كل دول العالم يحرم..

مرتضى منصور : وزير الرياضة لم يطلب من الزمالك التراجع عن قرار الانسحاب

أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ان النادي لن يتراجع عن قرار الانسحاب من بطولة الدوري الا بعد تنفيذ الطلبات التي قدمها الي مجلس ادارة اتحاد الكرة، مشيرا الي انه لم يتعرض لضغوطات من وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز للتراجع عن موقفه.
وكان الزمالك قد ارسل خطابا لاتحاد الكرة اوضح فيه انه جمد النشاط مؤقتا لحين البت في طلباته وهي اقالة رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام ،وشطب الحكم ابراهيم نور الدين، والتحقيق مع لاعب المقاصة أحمد الشيخ لتعمده إهدار ضربة الجزاء في لقاء المقاصة والاهلي.
وقال مرتضى منصور اليوم الثلاثاء في تصريحات صحفية إنه لم يتلق اي اتصالات من وزير الشباب والرياضة لإثنائه عن قرار الانسحاب، مشيرا الي انه تلقى اتصالا من هاني ابو ريدة رئيس اتحاد الكرة يطالبه بالتراجع عن قراره.
وأوضح رئيس الزمالك، أنه أبلغ ابو ريدة بموقف الزمالك منذ شهر باعتراضه علي الاخطاء التحكيمية علي جميع الاندية وليس على نادي الزمالك فقط مما يؤثر على اكمال المسابقة، منتقدا ظهور الحكم إبراهيم نور الدين على القنوات الفضائية بعد مباراة الأهلي والمقاصة للحديث عن قراراته خلال اللقاء، مؤكدا أن في كل دول العالم يحرم على الحكام الظهور في الاعلام للحديث عن ادائهم.
وطالب مرتضي منصور من رئيس الاتحاد إقالة رضا البلتاجي وتعيين عصام عبد الفتاح لرئاسة اللجنة، مشيرا الى انه في عهد عصام عبد الفتاح كانت الاخطاء اقل بكثير.
وشدد مرتضي على انه لا يعير اهتماما باحتساب نور الدين ضربة جزاء غير صحيحة للاهلي، وإنما الأهم هو الخطأ الذي ارتكبه الحكم بتعديه على لاعب المقاصة حسين الشحات بعد اشهار البطاقة الحمراء له، مطالبا اتحاد الكرة بشطبه من سجلات التحكيم في مصر.
وأشار مرتضي الي انه وجه الدعوة لأندية الدوري الممتاز لعقد اجتماع غدا لاتخاذ قرارات في هذا الشأن، موضحا ان مجلس إدارة نادي الزمالك سيحدد غدا إمكانية الدعوة لعقد جمعية عمومية طارئة بالنادي، لمناقشة قرار الانسحاب من بطولة الدوري.
وعن اجتماع لجنة الأندية، رفض منصور حضور محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ممثلا عن النادي الأحمر، مؤكدا أنه لن يعترف بوجوده، مشيرا إلى أنه سيتنازل عن رئاسة لجنة الأندية مرة أخرى، وذلك في حال رغبة محمود طاهر رئيس الأهلي في تولي المهمة.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*