الرئيسية » آبل » مراهق استرالي يسرق 90 جيجا بايت من المعلومات الخاصة من آبل

مراهق استرالي يسرق 90 جيجا بايت من المعلومات الخاصة من آبل

مراهق استرالي يسرق 90 جيجا بايت من المعلومات الخاصة من آبلتعرض مراهق استرالي من مدينة ملبورن للمحاكمة، بعد قيامه باختراق خوادم انترنت لشركة آبل، عدة مرات على مدار عام كامل، وففاً لصحيفة الأخبار الاسترالية The Age.

وقد قام المراهق بالاستيلاء على ما مجمله 900 ججيا بايت، من المعلومات الأمنية وحسابات المستخدمين من الشركة، لكن حتى اللحظة غير واضح أي قسم الذي تم اختراقه بالضبط. وقال المحامي الخاص بالمتهم أن موكله قام بفعلته بدافع الحب، فهو يحترم الشركة ويحلم بالعمل فيها.

وقد غارت الشرطة على منزل والديه، وصادرت جهازي لابتوب وهاتف بالإضافة إلى قرص صلب، وكشفت امتلاكه على كمية من الملفات المسروقة والمعلومات محفوظة في ملف معنون بشكل واضح باسم ” إختراق”.

وقد إعترف المتهم بجرمه أمام المحكمة، وينتظر المحاكمة في الشهر القادم، ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها آبل للقرصنة، والدخول لمعلوماتها الخاصة، وقد كان أشهرها عملية اختراق حسابات iCloud لمشاهير وفنانين ونشر صور فاضحة لهم.

وليس من المستعبد أن يكون المراهق الاسترالي قد استطاع التسلل لحسابات iCloud أيضاً، أثناء عملية اختراقه لبعض جوانب الشركة الداخلية.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*