الرئيسية » اخبار الرياضة » مدرب ستوك سيتي يتحدث عن أولى مشاركات رمضان صبحي مع الفريق

مدرب ستوك سيتي يتحدث عن أولى مشاركات رمضان صبحي مع الفريق

13879289_10155080616194638_3817788307587484862_n

هاي كورة_ صرح مارك هيوز مدرب فريق ستوك سيتي الإنجليزي أنه لم يتردد في إعطاء رمضان صبحي فرصة المشاركة في مباراة ستوك الودية أمام هامبورج الألماني مساء أمس.

وكان رمضان صبحي قد انتقل إلى ستوك سيتي، وأنتظم في تدريبات الفريق منذ ثلاثة أيام فقط، ومن ثم سافر معهم إلى ألمانيا لخوض مباراة هامبورج، ولعب كأساسي.

وتحدث مارك هيوز لموقع ستوك سيتي، عن أولى مشاركات صبحي مع الفريق قائلاً “أعتقد أنه قدم مستوى جيد، لأنه شارك في تدريب واحد معنا فقط”.

وأضاف “لم يستطيع التدرب مع الفريق خلال الثلاثة أسابيع الماضية، بسبب مشاكل في إنهاء تأشيرة سفره، لذلك كان من الصعب أن يشارك في مباريات أكثر”.

وتابع “رمضان في أولى مبارياته قدم مردود طيب، فهو شاب صغير، ولديه الكثير من الإمكانيات، وهي أشياء رأيناها في طريقة لعبه، وسعيد للغاية من إعطائه الفرصة للعب، لأن أرنادوفيتش لم يسافر معنا، لذلك نال دقائق أكثر، وهذا شيء كنت سعيد به”.

وأكمل “اللاعبين القدامى بالفريق يعطون الكرة لرمضان صبحي كثيراً، وهذا دليل أنهم يرونه لاعب جيد، وأعتقد أنه سيتأقلم على اللعب هنا بسرعة، وكانت تجربته الأولى جيدة، وستجعله يدخل في المجموعة، وهذا شيء جيد بالنسبة لنا”.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*