الرئيسية » اخبار الرياضة » مدرب بارنسلي: اليونايتد يمتلك لاعب مثل راشفورد

مدرب بارنسلي: اليونايتد يمتلك لاعب مثل راشفورد

2946

هاي كورة_ ماركوس راشفورد هذا الشاب الصغير صاحب الـ18 عام، نجح في خطف قلوب وعقول مشجعي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد الأداء المميز الذي شارك به هذا الموسم، مما توقع الكثيرين بأنه سيكون أحد أفضل مهاجمي إنجلترا وأوروبا في المستقبل القريب.

واستطاع الشاب الإنجليزي راشفورد إلى تقديم أداء مميز رفقة ناديه الشياطين الحمر، بعد إعطاء المدرب السابق لليونايتد لويس فان جال الفرصة له، فشارك في 18 لقاء، وأحرز 8 أهداف، ليكون مشروع هداف جديد، بل أيضاً استدعاه روي هودسون مدرب الأسود الثلاث إلى القائمة المبدئية للمشاركة في اليورو المقبل.

ولكن بول هيكينبوتون مدرب فريق بارنسلي الصاعد مرة أخرى إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، قد صرح بأن هناك مهاجم آخر من الممكن أن يصبح راشفورد جديد في اليونايتد.

أشلي فليتشر صاحب الـ20 عام هو أحد ناشئي مانشستر يونايتد الذي أعير إلى صفوف بارنسلي، ونجح في إحراز هدف صعود الفريق إلى دوري الدرجة الأولى مرة أخرى.

وتحدث هيكينبوتون على هذا اللاعب الشاب قائلاً “أنا لا استنتج الأمور، ولكن إذا كان فليتشر غير متواجد معنا، كان من الممكن أن يأخذ هو الفرصة في اللعب باليونايتد، ليس راشفورد”.

وأضاف “أعتقد بأن فليتشر سيتحسن أكثر وأكثر، اليونايتد يرى تطور اللاعب، وبالتأكيد يدركون بأنه سيكون مهاجم مميز في المستقبل”.

الجدير بالذكر أن فليتشر قد شارك مع بارنسلي في 27 لقاء، وأحرز9 أهداف.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*