الرئيسية » اخبار الرياضة » مدافع المنتخب البرتغالي يصرح عن التعادل ضد إيسلاندا !

مدافع المنتخب البرتغالي يصرح عن التعادل ضد إيسلاندا !

000c64cb-800

هاي كورة – تحدث الدولي البرتغالي المدافع رافاييل غيريرو لشبكات البين سبورت معربا عن أسفه الشديد على المباراة التي جمعت المنتخب البرتغالي ضد نظيره الإيسلندي برسم الجولة الأولى من المجموعة ” F ” عن نهائيات يورو فرنسا، وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وأكد غيريرو على أنهم كانوا يطمحون للثلاث نقاط كاملة لكن الحظ لم يساعدهم على ذلك وعلق عن المباراة لوسائل الإعلام قائلا :

” لقد أردنا أن نسجل الهدف الثاني لضمان الفوز، كنا نحاول تأمين النتيجة، لكن المنتخب الإيسلندي لعب بشكل جيد دفاعيا، إفتقرنا أحيانا لقليل من التركيز لأننا أضعنا العديد من الفرص المحققة للتسجيل، سيكون علينا الفوز في المبارتين المقبلتين ضد النمسا والمجر لإنتزاع المركز الأول فذلك ما نطمح إليه .. !”

وأضاف الاعب نفسه ” إفتقرنا إلى السرعة في بناء الهجمات، بالرغم من أننا تقدمنا بالهدف الأول مبكرا إلا أننا سعينا لتأمين الإنتصار وإضافة أهداف أخرى، لكننا تلقينا هدفا مبكرا في الشوط الثاني قيدنا بعض الشيء، أما عن كريستيانو رونالدو فهو دائما ما يحب أن نفوز، وهو لاعب رائع، إذا لم يسجل في مباراة يكون قد ساهم كثيرا في اللعب الجماعي مع الفريق .. ! “

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*