الرئيسية » اخبار الرياضة » محمود طاهر : تلقينا 4 عروض عالمية لإنشاء ستاد الأهلي

عقد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، جلسة مع المهندس طارق الجندي، العضو المنتدب لشركة “جريد” والمكلف من قبل مجلس إدارة النادي وشركة (CI Capital)، بمتابعة العروض الاقتصادية التي يتلقاها النادي لإنشاء استاد الأهلي، وذلك لمناقشة آخر التطوارت في ملف الاستاد. حضر الجلسة كامل زاهر، أمين صندوق النادي، واللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي. وقال المهندس محمود طاهر، إن الأهلي تلقى 4 عروض من أكبر شركات العالم، لإعداد الدراسات الاقتصادية والتسويقية الخاصة باستاد الأهلي، حيث يفاضل المجلس بينها حاليا لاختيار أفضل عرض. وأضاف رئيس الأهلي أن الشركات التي عرضت على الأهلي إعداد الدراسات الاقتصادية والتسويقية الخاصة بالاستاد، سبق لها إعداد الدراسات للكثير من الملاعب الشهيرة حول العالم، ومنها استاد الإمارات الخاص بنادي “أرسنال”، واستاد “ويمبلي”، واستاد “تشيلسي”، وبعض استادات الأندية الفرنسية: “ليل” و”بوردو” و”باريس سان جيرمان” و”نيس” و”ليون” و”مارسيليا”. وأكد طاهر أن الجندي سيدرس العروض المقدمة للأهلي من الشركات العالمية، على أن يقوم بإعداد ملف شامل عنها؛ ومن ثم يعرضه على مجلس الإدارة خلال اجتماعه..

محمود طاهر : تلقينا 4 عروض عالمية لإنشاء ستاد الأهلي

عقد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، جلسة مع المهندس طارق الجندي، العضو المنتدب لشركة “جريد” والمكلف من قبل مجلس إدارة النادي وشركة (CI Capital)، بمتابعة العروض الاقتصادية التي يتلقاها النادي لإنشاء استاد الأهلي، وذلك لمناقشة آخر التطوارت في ملف الاستاد.

حضر الجلسة كامل زاهر، أمين صندوق النادي، واللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي.

وقال المهندس محمود طاهر، إن الأهلي تلقى 4 عروض من أكبر شركات العالم، لإعداد الدراسات الاقتصادية والتسويقية الخاصة باستاد الأهلي، حيث يفاضل المجلس بينها حاليا لاختيار أفضل عرض.

وأضاف رئيس الأهلي أن الشركات التي عرضت على الأهلي إعداد الدراسات الاقتصادية والتسويقية الخاصة بالاستاد، سبق لها إعداد الدراسات للكثير من الملاعب الشهيرة حول العالم، ومنها استاد الإمارات الخاص بنادي “أرسنال”، واستاد “ويمبلي”، واستاد “تشيلسي”، وبعض استادات الأندية الفرنسية: “ليل” و”بوردو” و”باريس سان جيرمان” و”نيس” و”ليون” و”مارسيليا”.

وأكد طاهر أن الجندي سيدرس العروض المقدمة للأهلي من الشركات العالمية، على أن يقوم بإعداد ملف شامل عنها؛ ومن ثم يعرضه على مجلس الإدارة خلال اجتماعه المقبل؛ للاستقرار على أفضل العروض، وإتمام التعاقد مع الشركة التي حازت على ثقة المجلس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*