الرئيسية » اخبار الرياضة » محمد حلمي: مستمر مع الزمالك.. ولم أطلب استبعاد تيجانا http://akhbarelyom.com/

محمد حلمي: مستمر مع الزمالك.. ولم أطلب استبعاد تيجانا http://akhbarelyom.com/

محمد حلمي: مستمر مع الزمالك.. ولم أطلب استبعاد تيجانا

الكابتن محمد حلمي

شهدت الساعات الماضية فى الزمالك حالة من الجدل الواسع وكثر الحديث والاجتهادات الاعلامية عن طلب الكابتن محمد حلمي المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم الرحيل على خلفية ظروف خاصة يمر بها ، وازدادت حدة الاجتهادات ومعها زادت الشائعات وروج لها كثيرون مما أضفى حالة من الضبابية على المشهد داخل وخارج الزمالك .

بوابة أخبار اليوم” نجحت فى الوصول الى الكابتن محمد حلمى خلال الساعات الماضية ومعه وضعت النقاط فوق الحروف فى أمور كثيرة وجهت الاخبار العديد نن الاسئلة الصريحة للكابتن حلمى وجاءت اجابته على النحو التالى :

* لم أطلب الرحيل من الزمالك ، كيف أطلب عدم البقاء وأنا من وافقت على العودة لتدريب الفريق ، أحب نادى الزمالك ومتمسك باﻹستمرار دون شروط ، وأحترم وأقدر الرمز مرتضى منصور ، ولدى أحلام كثيرة أتمنى أن يحالفنى التوفيق فى تحقيقها خلال الفترة القادمة .

* كل ما تردد بشأن رغبتى فى استبعاد الكابتن اسماعيل يوسف مدير الكرة لا أساس له من الصحة ، متمسك باستمرار تيجاتا ، هو شخص مهذب ومحترم ويعشق نادى الزمالك ويقوم بدوره الايجابى على أكمل وجه ، وانا شخصيا لم أتحدث عن مسألة رحيله من فريق الكرة ، اسماعيل يوسف نجم كبير وله كل تقديره واحترامه وهو شخص ناجح فى ادارة الكرة ، ولا يتدخل فى اختصاصات غيره ويحترم الناس كلها.

وكانت هناك شائعة جرت فى كواليس الزمالك بأن حلمى يرغب فى الاطاحة بالكابتن اسماعيل يوسف مدير الكرة من منصبه وهو ما نفاه حلمى بنفسه وعلمت اﻷخبار أن هذه الشائعة قام بتسريبها عضو مجلس ادارة ملقب بالعصفورة ويرغب فى ابعاد تيجانا عن فريق الكرة ﻹفساح الطريق لوالده وايجاد دورا له داخل الفريق فى ظل غلق يوسف على الفريق وعدم سماحه ﻷى شخص بالقرب من الفريق دون إذن رئيس النادى أو بقرار من مجلس اﻹدارة وهذا هو سر العداء بين عضو المجلس وتيجانا وعلى خلفية ذلك قام عضو المجلس بتسريب شائعة رحيل تيجاتا للخلاص منه فى ظل اﻷحداث المثيرة . 

* هناك جلسة ستجمعنى بالمستشار مرتضى منصور لا أعرف موعدها ، ولا يوجد لدى شروط للإستمرار ، ولن أرحل من الزمالك إلا إذا طلب منى مجلس اﻹدارة الرحيل أو وجه لى الشكر ، والسؤال هو كيف أطلب الرحيل وأنا الذى وافقت متذ أسابيع على العودة الى بيتى عندما تم طلبى فى هذه المهمة.

* محمد صلاح شخصية محترمة وانا أقدره كثيرا وأتمنى له التوفيق فى مهمته القادمة مع فريق حرس الحدود.

* أغلقت هواتفى هروبا من الضغط الاعلامى وللأمانة الشديدة حتى لا تحرف تصريحاتى وأجد نفسى ماده خصبه للإعلام والاجتهادات الاعلامية.

* ما حدث فى لقاء القمة أمور واردة فى عالم كرة القدم د وهذا لا يقلل من لاعبى الزمالك الذين أعتبرهم أفضل اللاعبين على الساحة الافريقية ولديهم امكانات كبيرة فنيا ومهاريا ، وما حدث فى القمة كبوة فارس وسرعان ما ستزول .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*