الرئيسية » اخبار الرياضة » محمد حلمي : لا أجد مبرر للخسارة أمام الأهلي وأعتذر لجماهير الزمالك

محمد حلمي : لا أجد مبرر للخسارة أمام الأهلي وأعتذر لجماهير الزمالك

محمد حلمي : لا أجد مبرر للخسارة أمام الأهلي وأعتذر لجماهير الزمالك

محمد حلمي والجهاز الفنى للزمالك

 أكد المدير الفني للزمالك محمد حلمي أنه لا يجد مبررا للخسارة من الأهلي مؤكدا اعتذاره للجماهير البيضاء على الخسارة وأن الدوري ما يزال في الملعب ولم ينته.

وأضاف” محمد حلمي”  خلال المؤتمر الصحفي أن الشوط الثاني كان من جانب واحد فقط وسيطر عليه الفريق الأبيض تماما وكان الأداء أفضل من الشوط الأول.

وتابع :” أجريت تغييرات مع بداية الشوط الثاني بدقائق وتحسن الأداء وكنا أقرب للتعادل ولم نستطع التسجيل وأدارك التعادل ولكننا كنا الأفضل”.

وشدد ” حلمي” علي أن الهجمات المرتدة للأهلي في الشوط الثاني كانت من أخطاء دفاع الزمالك وليس ضغط من الأهلي بينما الهدف الثاني جاء من كرة ثابتة وكان لدى الفريق الأبيض سوء تمركز واضح وخاصة في الشوط الأول.

 وأوضح “مدرب الزمالك” أنه كان يسعى لخوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي برأسي حربة هما ستانلي وباسم مرسي قائلا :” وضعنا خطة مهاجمة الأهلي برأسي حربة من بداية اللقاء ولكن إصابة ستانلي قبل اللقاء بلحظات تسببت في ارتباك الحسابات بشكل كبير وتغيير خطة اللقاء.

وأشار “حلمي” إلى  أنه اعتمد على حسني فتحي في مركز الظهير الأيمن في مباراة الأهلي رغم أن المؤشرات كانت تدل على أنه سيدفع بشوقي السعيد لافتا إلى أن الجبهة اليمنى تسببت في الهدف الأول للفريق الأحمر، كما أن الهدف الثاني للأهلي جاء كذلك من الجبهة اليمنى لكن لم يكن مسئولية الظهير الأيمن.

 وخسر فريق نادي الزمالك بهدفين نظيفين من نادي الأهلي في لقاء الجولة السابعة عشرة للدوري المصري الممتاز والتي أقيمت على إستاد بتر سبورت بالتجمع الخامس .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*