الرئيسية » android p » متى سيحصل هاتفي على أندرويد P ؟ هنا الإجابة

متى سيحصل هاتفي على أندرويد P ؟ هنا الإجابة

متى سيحصل هاتفي على أندرويد P؟ من المحتمل أن هذا هو السؤال رقم واحد الذي يطرحه المتحمسون لتجربة الإصدار الجديد من نظام تشغيل قوقل، وهذه المرة يبدو أن الانتظار يستحق ذلك بالتأكيد فالنظام يتضمن ميزات جديدة ومثيرة مثل نظام الإيماءات الجديد والذكاء الاصطناعي ومختلف الميزات الأخرى.

وأعلنت قوقل عن إطار زمني لطرح أندرويد P، ومانعرفه حتى الآن أن الشركة ستعمل على إصدار 5 نسخ تجريبية للمطورين قبل أن تصدر الإصدار النهائي المُخصص للشركات المصنعة للهواتف الذكية في الربع الثالث من هذا العام (أغسطس أو سبتمبر).


اعلان


وبالطبع، فإن طرح قوقل للإصدار الخاص بالشركات يعني أن الأمر يتطلب المزيد من الوقت بالنسبة لمصنعي الأجهزة لتنفيذ جميع التغييرات الخاصة بهم بما فيها واجهة المستخدم والتطبيقات وغيرها، لذلك فلا يتوقع أن تصل تحديثات أندرويد P للهواتف الرائدة الحالية في أي وقت قبل الربع الأخير من هذا العام.

الخبر السار هنا هو أنه إذا كنت تمتلك أحد هواتف بكسل، فيمكنك تحميل الإصدار التجريبي والبدء في استخدامه على الفور، كما يمكنك أن تكون من أول الحاصلين على الإصدار النهائي بمجرد توفره. وهذه المرة ليس فقط هواتف بكسل التي ستحصل على النسخة التجريبية، بل ستشارك سبع شركات تصنيع هواتف جديدة تشمل نوكيا، فيفو، ون بلس، أوبو، شاومي، سوني، وإيسنشيال وذلك بتشكيلة هواتفها التالية.

1. سوني Xperia XZ2
2. شاومي Mi Mix 2S
3. نوكيا 7 بلس
4. أوبو R15 برو
5. فيفو X21
6. ون بلس 6
7. ايسنشيال PH 1


[embedded content]

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*