الرئيسية » اخبار تقنية » متابعي تيك فويس يتفقون على أنه لابد على قوقل أن تكشف عن قائمة العار !

متابعي تيك فويس يتفقون على أنه لابد على قوقل أن تكشف عن قائمة العار !

android

إتفق متابعي حساب تيك فويس بتويتر من خلال تصويت نشرناه على أنه بالفعل لابد على قوقل أن تنشر قائمة العار التي تسربت أخبارها مؤخراً، حيث أن نتائج التصويت أشارت إلى أنه 88٪ من المشاركين يرون بأنه على قوقل نشر هذه القائمة وهذه النسبة تعتبر ساحقة بينما بالمقابل هناك 3٪ فقط لايود أن تنشرها قوقل.

بينما عبر 9٪ من مستخدمي أندرويد بأنه لاتهمهم التحديثات، ويأتي السبب الحقيقي وراء هذه الأخبار وهذا التصويت هو أن أندرويد قد يكون النظام الوحيد الذي يعاني مستخدموه من عدم وصول التحديثات لأجهزتهم بعد شرائها على الرغم من أن نظام أندرويد لديه إنتشار عظيم وهذا الأمر يعد مزعجا للمستخدمين منذ سنوات ويبدو بأنه بدأ يزعج قوقل مؤخراً أيضاً.

عندما تعلن قوقل عن النسخ المنتشرة من أندرويد فدائما ما ستجد بأن النسخة الأكثر إنتشاراً هي نسخة قديمة من أندرويد يعود عمرها إلى ثلاث سنوات أو أربعة سنوات وهذا سيء من النواحي الأمنية أو حتى من ناحية تطور النظام أو من ناحية سهولة تطوير التطبيقات للنظام، فهو أمر يضر بالمستخدمين والنظام بشكل عام وعلى قوقل أن تجد حلا لهذه المشكلة.

فيما يلي عدد من التعليقات التي تبين معاناة المستخدمين مع الشركات وتوقعاتهم حول من ستكون أسوأ شركة بحال نشرت قوقل هذه القائمة:

أخبرونا أنتم، برأيكم من تعتقدون الشركة التي ستتصدر قائمة العار -إن صحت التسمية- ؟

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*