الرئيسية » اخبار الرياضة » ما هو سر عدم تألق النجوم في اليورو ؟

ما هو سر عدم تألق النجوم في اليورو ؟

image

هاي كورة _ وصلنا للدور ربع النهائي من يورو 2016 ولكن لم يظهر نجوم المنتخبات المشاركة بالمستوى المنتظر منهم، ولهذا الإختفاء أسباب كثيرة.

بعض المنتخبات مثل منتخب النمسا والسويد يعتمد مدرب المنتخب على اللاعب الأفضل في الفريق مثل الابا أو إبراهيموفيتش، الخصم بالتأكيد لن يترك اللاعب النجم يفعل ما يحلو له وتبنى خطة بعد الخصوم على إيقاف ذلك اللاعب لإنه هو أخطر لاعبي الفريق، بالإضافة لعدم توظيف اللاعب بالشكل المطلوب مثل ما فعل مدرب النمسا مع ألابا.

في منتخبات أخرى تتعدد فيها اللاعبين الجيدين تجد بأن النجم أو أخطر لاعب في الفريق عندما يتم إيقافه، يظهر لاعب أخر يخطف الأضواء، مثلما حدث مع بوجبا في فرنسا الذي لم يقدم حتى الأن المستوى المنتظر منه، ليظهر ديمتري بايية وجريزمان يقودان فرنسا لربع النهائي، لذلك يعجز الخصم في منع خطورة المنتخب.

في بولندا يختفي ليفاندوفيسكي من ناحية تسجيل الأهداف وإهدار الفرص، ولكنه يظهر بدور القائد وصانع الألعاب وممهد الطريق لزملائه، وهو ما ظهر في أهداف بولندا عن طريق كوبا وميليك.

في ألمانيا منتخب الماكينات الجماعي لا يعتمد على نجم واحد فقط، ولكن توماس مولر الذي لم يسجل أي هدف خلال مشاركاته باليورو توقع الجميع أن يسجل في هذه البطولة، لكن سوء الحظ واجه اللاعب البافاري وأصبح هو صانع الألعاب للفريق بسبب مشاركته في البداية بمركز غير مركزه.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*