الرئيسية » اخبار الرياضة » ما فائدة مباريات إنجلترا التحضيرية لليورو ؟

ما فائدة مباريات إنجلترا التحضيرية لليورو ؟

441

هاي كورة _ بعدما ظهر بالمستوى المتواضع بالأمس امام منتخب روسيا في أولى مبارياته بيورو 2016، بدأت اقلام النقد تطول المنتخب الإنجليزي بعد التعادل المخيب.

دائما ما يخوض المنتخب المشارك في بطولة كبرى بعض الوديات قبل البطولة من اجل الوقوف على التشكيل الاساسي للفريق، يقوم بتجربة عدد كبير من اللاعبين لإختيار افضلهم، ولكن هودجسون قام بخوض مباريات ودية ولم تظهر لها فائدة.

هودجسون واجه منتخب تركيا ومنتخب استراليا وأخيراً منتخب البرتغال، وقام بتجربة العديد من اللاعبين في المباريات الثلاثة، بالإضافة لتغيير طرق اللعب في اكثر من مباراة، كذلك تجربة اكتر من لاعب في تنفيذ الركلات الثابتة والركنيات لإختيار افضل منفذ.

في مباراة روسيا من المنطقي ان يشارك المنتخب الانجليزي بإحدى التشكيلات التي شارك بها في المباريات الودية او على الاقل نفس مجموعة اللاعبين، لكن هودجسون شارك بتشكيلة مختلفة عن التي لعب بها المباريات الودية، بالاضافة لطريقة لعب 4/5/1 رغم ان في المباريات الودية شارك بطريقة 4/4/2 صريحة.

كذلك في الضربات الركنية كان المهاجم هاري كين هو الذي ينفذها مع عدم وجود مهاجم في منطقة الجزاء، وبدا على الفريق عشوائي في جميع الكرات الثابتة بدون تنظيم او معرفة كل لاعب دوره في الكرة الثابتة.

هدف المنتخب الإنجليزي جاء من ركلة حرة، ولم يقدر طوال اللقاء المنتخب ان يقوم بعمل هجمه منظمة بجملة توضح ان هناك عمل للمدرب يتم تنفيذه على ارض الملعب، وكإن اللاعبين يشاركون لأول مره مع بعضهم البعض.

التغييرات كذلك لهودجسون كانت متأخرة للغاية، فكان اول تغيير بعد الدقيقة 78 بعد الهدف بنزول ويلشير وخروج روني، في الوقت الذي كان يحتاج فيه لجيمي فاردي لإستغلال سرعاته في تقدم الدفاع الروسي من أجل إدراك التعادل.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*