الرئيسية » اخبار تقنية » مايكروسوفت مازالت تطلق هواتف بعلامة نوكيا التجارية !

مايكروسوفت مازالت تطلق هواتف بعلامة نوكيا التجارية !

nokia

بأغرب خطوة ممكنة فإن مايكروسوفت في إعلان مفاجئ اليوم كشفت الشركة النقاب عن هاتف "نوكيا 216"، وعلى الرغم من الإعلان عن خطط بيع قسم الهواتف الخاص بها لشركة FIH وهي شركة تابعة لفوكسكسون بـ350 مليون دولار في وقت سابق من هذا العام، الشركة مازالت تطلق هواتف نوكيا جديدة!

[youtube youtubeurl="AsKCq1rwG8c" ][/youtube]

نوكيا 216 يحمل شاشة حجمها 2.4 أنش بدقة QVGA وكاميرا خلفية دقتها 0.3 ميقابكسل والأمامية كذلك بنفس الدقة مع فلاش و يأتي مزوداً بمتصفح أوبرا ميني من المصنع إضافة إلى دعم شريحتي إتصال كما أنه يحمل منفذ للسماعة أيضاً.

هناك أيضاً 16 قيقابايت في ذاكرة الوصول العشوائية، وهي تكفي لتشغيل نظام التشغيل Series 30+ وغيرها من التطبيقات الأساسية كما أن الهاتف يدعم التخزين الخارجي حتى 32 قيقابايت ودليل جهات الإتصال يتقبل إضافة حتى 2000 إسم.

نوكيا 216 هو خيار معقول للمستخدمين الغير بارعين في أمور التكنولوجيا، كما أنه جيد ليكون هاتف ثانوي بجانب الهاتف الذكي خصوصاً أنه يحمل بطارية سعتها 1020 ميلي أمبير قابلة للإزالة ويمكنها رُبما الصمود لأكثر من يوم، كالأيام الخوالي.

الشركة تبيع الملايين من هذه الأجهزة شهرياً حول العالم، ولمحت مايكروسوفت في وقت سابق من هذا العام أنها تُخطط لقتل سلسلة لوميا وأشارت الإشاعات أيضاً أن العلامة التجارية لوميا سيتم إلغائها نهاية العام الحالي.

The post مايكروسوفت مازالت تطلق هواتف بعلامة نوكيا التجارية ! appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*