الرئيسية » اخبار تقنية » مايكروسوفت توقف تطبيق سكايب على شاشات التلفزيون

مايكروسوفت توقف تطبيق سكايب على شاشات التلفزيون

skype-logo-open-graph

أكدت شركة مايكروسوفت خططها لايقاف تطبيق سكايب للتلفزيون في وقت لاحق هذا العام بينما دافعت الشركة عن التطبيق وقالت انه تجربة اتصال رائعة وهذا يفسر أنه بعد ايقاف التطبيق سوف تركز جهودها على مجالات أخرى.

سكايب أصبح متاح على مجموعة واسعة من أجهزة تلفاز سامسونج،سوني،شارب ،ال جي ،باناسونيك وغيرها في السنوات الاخيرة ، ولكن تقول مايكروسوفت أن معظم مستخدمي سكايب يختارون الاجهزة المحمولة لاجراء مكالماتهم المرئية، لذلك لتحسين التجربة وإضافة وظائف جديدة إلى تلك التطبيقات النقالة تخطط مايكروسوفت لايقاف تطبيق سكايب على أجهزة التلفاز لتقوم بالتركيز على بقية المنصات.

الشركة أطلقت إعلان وقالت "نحن نريد أن نتأكد من إعطاء الاولوية لتقديم أفضل تجربة ممكنة للمنصات التي يطلبها المستخدمون، وهذا هو سبب قرارنا بتركيز جهودنا في مناطق أخرى مع دعم الوظائف الرئيسية سكايب التلفزيون لأطول فترة ممكنة".

مايكروسوفت سوف تنهي دعم سكايب على أجهزة التلفاز في شهر يونيو لهذا العام وبعد ذلك لن تكون هناك تحديثات ، بعض الشركات المصنعة للتلفاز قد تختار قرار سحب التطبيق من أجهزتها، لذلك التطبيق سيكون قابل للاستخدام لكنه سوف يتوقف عن العمل في نهاية المطاف.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*