الرئيسية » اخبار تقنية » مايكروسوفت تنافس ابل بتطوير stylus يتوافق مع كافة الحاسبات

مايكروسوفت تنافس ابل بتطوير stylus يتوافق مع كافة الحاسبات

هذا الموضوع مايكروسوفت تنافس ابل بتطوير stylus يتوافق مع كافة الحاسبات ظهر على التقنية بلا حدود.

Surface_pens

بدأت كلا من شركة مايكروسوفت مع فريق من Wacom في التعاون لتطوير أحدث stylus يتوافق في العمل مع كافة أجهزة الحاسبات، لتنافس تقنية ابل التي قدمتها في Apple Pencil.

Surface_pens

واحدة من أهم المميزات التي يقدمها تحديث Windows 10 Anniversary في منصة Ink platform، وقد بدأت كلا من مايكروسوفت وفريق Wacom بالتعاون، لابتكار قلم stylus جديد يتوافق في العمل مع كافة الحاسبات.

وهذه ليست الشراكة الأولى بين كل من مايكروسوفت وWacom، التي قامت بابتكار stylus للإصدارات الأولى من حاسبات Surface، ومن ثم تحولت مايكروسوفت إلى شراكة جديدة مع N-Trig، التي تملكها في الوقت الحالي من خلال Surface Pro 3 وذلك لبناء شاشات بحجم أرق في الأجيال القادمة، الا أن هذا التحول لم يكن مرضي للكثيرين.

لكن اليوم ومن خلال الشراكة التي عادت من جديد بين مايكروسوفت وفريق Wacom سيتم تطوير أعلى تقنية لقلم stylus القادم التي تجمع بين أفضل معايير وتقنية الشركتين، ومن المتوقع أن تقدم Wacom تقنيتها لتعزيز الطلب علىstylus والحبر.

في الوقت الحالي يعتبر الاختيار الأكثر شعبية لدى الفنانين والمصممين هو Apple Pencil لما يتمتع به من دقة في العمل مع انخفاض حساسية الميل، لذا كانت خطوة جيدة من مايكروسوفت أن تسعى لتنافس ابل من خلال stylus بإمكانيات جديدة.

من ناحية أخرى، فلقد اهتمت التقنية المستخدمة من قبل شركة N-trig في قلم stylus على تدوين الملاحظات أكثر من الناحية الفنية، لذلك اتجه أغلب الفنانين والمصممين الى استخدام أجهزة Wacom كبديل لاستخدام Surface Pen لما يتمتع به من دقة في العمل، لذا من المتوقع أن يقدم قلم stylus الجديد دقة أكبر، وأقل حساسية للميل مما يجعل منه اختيار مناسب للفنانين والمصممين، ومن المتوقع أن يظهر قلم stylus الجديد من مايكروسوفت خلال موسم العطلات هذا العام، كما تشير التوقعات الى ظهوره في هواتف Surface القادمة.

المصدر

هذا الموضوع مايكروسوفت تنافس ابل بتطوير stylus يتوافق مع كافة الحاسبات ظهر على التقنية بلا حدود.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*