الرئيسية » اخبار تقنية » مايكروسوفت تعلن عن مميزات جديدة لمنصة Windows 10 Mobile في مؤتمر #Build_2016

مايكروسوفت تعلن عن مميزات جديدة لمنصة Windows 10 Mobile في مؤتمر #Build_2016

هذا الموضوع مايكروسوفت تعلن عن مميزات جديدة لمنصة Windows 10 Mobile في مؤتمر #Build_2016 ظهر على التقنية بلا حدود.

continuum-build

كشف مؤتمر شركة مايكروسوفت هذا العام عن مجموعة كبيرة من المميزات القادمة لمنصة ويندوز 10 وتطبيقات مايكروسوفت، وقد حصلت أيضا منصة تشغيل هواتف ويندوز على ثلاث من المميزات الجديدة نستعرضها في السطور القادمة.

continuum-build

كان من بين فعاليات مؤتمر مايكروسوفت build2016 هذا العام الإعلان عن تحديث Continuum على الهواتف الذكية، حيث أعلنت Liz Threlkeld مدير قسم البرمجيات في مايكروسوفت، أن منصة Windows 10 Mobile ستحصل على ثلاثة من المميزات الجديدة الرائدة.

وقد أشارت Liz Threlkeld الى المميزات ستتركز في دعم منصة ويندوز للهواتف الذكية لكلا من وحدة تحكم Xbox One وDocks أيضا، هذا الى جانب دعم ارسال أو عرض محتوى من Windows 10 Mobile الى حاسبات ويندوز 10، وأيضا تشغيل تطبيقات ويندوز Win32 لتحاكي ستوديو مرئي يتم تشغيله من على بعد.

وقد عرضت شركة مايكروسوفت فكرة دعم وحدة التحكم في منصة ألعاب Xbox One على منصة ويندوز للهواتف الذكية في مؤتمر build، من خلال تجربة الميزة على الإصدار الجديد من لعبة Shadow Fight 3، حيث تم اقران Xbox One controller من خلال Dock لدعم المستخدم في لعب مباريات أو أي من ألعاب منصة تشغيل ويندوز 10.

يمكن أيضا للمستخدم من خلال هذه الميزة الجديدة استخدام محول لإقران وحدة التحكم الخاصة بمنصة Xbox One لربط وحدة التحكم بالهواتف الذكية مباشرة.

التحديث القادم أيضا في Anniversary update سيتيح للمستخدم عرض محتوى هواتف ويندوز 10 على حاسبات ويندوز 10 من خلال واجهة Continuum، حيث اقتصرت الميزة سابقا على عرض من والى هواتف ويندوز، أو من والي حاسبات ويندوز10، واليوم يمكن للمستخدم من خلال هذه الميزة الجديدة استخدام الحاسبات كأجهزة طرفية وهمية.

وتدعم هذه الميزة مستخدمي منصة Windows 10 Mobile لاستخدام التطبيقات الخاصة بهم والتسجيل في التطبيقات والمواقع، والحصول على معلومات من الهاتف دون الحاجة الى تثبيت كل التطبيقات والمعلومات على الحاسب أولا.

وقد تم عرض هذه الميزة في مؤتمر build 2016 من خلال هاتف Lumia 950 الذي تم اقرانه عن طريق الوايرلس بحاسب Surface Book اللوحي، حيث دعمت واجهة Continuum الذكية توافق تشغيل محتوى هواتف لوميا 950 على الحاسب بعرض بكامل الشاشة، كما تدعم أيضا واجهة Continuum تصغير الواجهة التي يتم بثها من الهاتف، لدعم المستخدم في تنشيط مهام أخرى على الحاسبات دون توقف واجهة Continuum عن العمل.

المصدر

هذا الموضوع مايكروسوفت تعلن عن مميزات جديدة لمنصة Windows 10 Mobile في مؤتمر #Build_2016 ظهر على التقنية بلا حدود.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*