الرئيسية » اخبار تقنية » مايكروسوفت تعتقد بأن هذا هو آخر جيل من Xbox

مايكروسوفت تعتقد بأن هذا هو آخر جيل من Xbox

Xbox

رئيس قطاع الألعاب ضمن مايكروسوفت Aaron Greenberg يقول بأنه هو وفريقه يعتقدون بأن هذا سيكون آخر جيل من Xbox. هذا لا يعني بأنها قد تخرج من سوق الألعاب لكن يبدو بأنها ستغير أسلوبها فبدلا من الإعلان عن جيل جديد كل فترة فيبدو بأنها تنوي إطلاق منتج يدوم لفترة طويلة.

عندما تم توجيه السؤال له مباشرة حول هذه النقطة، قال:

نعتقد أن المستقبل هو بدون وجود أجيال لجهاز الألعاب المنزلي

الشركة لديها المشروع Scorpio الذي تعتقد أنه من خلاله فإنها قادرة على بناء منصة ومكتبة وحتى مجتمع قادر على التفاعل مع العتاد، وهذا يعني بطريقة ما أن كل شيء تملكه فهو يتفاعل مع ماهو قبله.

الشركة واضح جدا من حديثها أنها تود إيصال فكرة بأن كل شيء سيكون مرتبط مع ماهو بالسابق لديك وتملكه بالفعل، ويبدو بأنها بالوقت نفسه لا تود توضيح فكرتها لكن وبالمناسبة فإن حتى سوني تعمل على مشروع مشابه وهو Neo.

الهدف برأيي من هذه المشاريع هو أن الشركات تود ربطك معها لفترة أطول لجعلك تستخدم منصتها لفترة أطول فبالتالي كل ماتقوم بشراءه من منتجاتها ومن منصتها تبقى محتفظا به وكل مايأتي لاحقا من منتجات هو مرتبط ويعمل مع ماقمت بالحصول عليه ضمن منصتك لهذا بطريقة أو أخرى فإنك لن تستطيع الخروج منهم والإنتقال للمنصة الأخرى بسهولة لأنك ستبدأ من الصفر.

بكل الأحوال فإن الشركة لاتود توضيح فكرتها أكثر من ذلك حاليا لهذا علينا الإنتظار حتى تعلن الشركة ماكانت تعمل عليه بالفعل.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*