الرئيسية » windows 10 » مايكروسوفت بدأت عرض الإعلانات داخل نظام ويندوز 10 !

مايكروسوفت بدأت عرض الإعلانات داخل نظام ويندوز 10 !

في هذه المرحلة من الزمن، نستطيع القول أن معظم نسخ ويندوز 10 لدى المستخدمين أصلية وقانونية، وهو ما يعني أن مايكروسوفت تحصلت بالفعل على قيمة النظام مقابل إستخدامه، ولكن يبدو أن الشركة متعطشة لأكثر من ذلك.

الإعلانات بدأت بالظهور لدى المستخدمين في الجزء العلوي من ملف مستكشف الملفات – File Explorer، حيث يظهر إعلان متعلق بالإشتراك في خدمة التخزين السحابي التابعة للشركة ون درايف، مع عرض سعر وبعض التفاصيل المتعلقة بالخدمة.

الإعلانات قد تكون صغيرة، ولكن هذه هي البداية، ومايكروسوفت لديها العديد من المنتجات الأخرى التي قد ترغب في الإعلان عنها بما في ذلك أوفيس، سكايب وغيرها.

وقال المتحدث بأسم الشركة أن الإعلانات من الممكن إيقافها تماماً يدوياً، مضيفاً إلى أنها تساعد مستخدمي النظام للوصول إلى معلومات سريعة ولتعزيز تجربة المستخدم المتعلقة بتخزين وإدارة الملفات السحابية.

ولكن في حين أنه من الممكن إيقاف هذه الإعلانات، لا يزال الأمر محبط. نظام التشغيل ليس مجاني، والمستخدم دفع بالفعل قيمته عندما قام بشراء الحاسوب أو ربما حصل على نُسخة من النظام، لذلك مايكروسوفت في الحقيقة تستخدم هذه الإعلانات لكسب المزيد من المال، خصوصاً أنها لديها فرصة كبيرة من خلال هذه الخطوة للوصول إلى المستخدمين الذين ليسوا على دراية بالتخزين السحابي.

هل ظهرت الإعلانات في نُسختك من النظام؟ شاركنا في التعليقات.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*