الرئيسية » اخبار تقنية » مايكرسوفت تعلن عن توافق Cortana مع تطبيق Outlook في مؤتمر #Build_2016

مايكرسوفت تعلن عن توافق Cortana مع تطبيق Outlook في مؤتمر #Build_2016

هذا الموضوع مايكرسوفت تعلن عن توافق Cortana مع تطبيق Outlook في مؤتمر #Build_2016 ظهر على التقنية بلا حدود.

microsoft-build-2016-event

تتوسع شركة مايكروسوفت في دعم تطبيقات ويندوز بالمساعد الرقمي Cortana ليشمل هذا التحديث اليوم تطبيق Outlook في البريد الالكتروني والتقويم أيضا، هذا الى جانب دعم تطبيقات الطرف الثالث.

microsoft-build-2016-event

أعلنت شركة مايكروسوفت عن مجموعة من المميزات الجديدة للمساعد الرقمي الافتراضي Cortana، حيث يدعم المساعد الرقمي اليوم البريد الالكتروني في Outlook، هذا الى جانب تحديث Cortana لتكون أكثر ذكاء في دعم المستخدم،في الأنشطة المختلفة وفي وقت محدد.

أيضا من بين المميزات الجديدة التي يقدمها المساعد الرقمي Cortana، امكانية الرد على الرسائل النصية الواردة في هاتف الأندوريد، من خلال حاسبات Windows، هذا الى جانب ميزة التسجيل التلقائي وفقا للبريد الالكتروني الذي يتم استلامه، كما يمكن للمطورين الأن اقران خدمة Cortana في التطبيقات الخاصة بهم، لتتحول الكثير من التطبيقات الى دعم المستخدم بخدمة الأوامر الصوتية، وتنفيذ تلقائي للمهام.

من بين التطبيقات التي ستحصل على دعم Cortana أيضا تطبيق سكايب، الذي يتيح للمستخدم اليوم بدء الدردشة مع المساعد الرقمي من خلال واجهة افتراضية ذكية تربط المستخدم بخدمات طرف ثالث.

وتهدف شركة Microsoft خلال الفترة القادمة أن تتعدد وظائف المساعد الرقمي ليكون أكثر دعما للمستخدم، وأكثر توافقا مع الكثير من التطبيقات، لتدعم آلية تعلم الآله الكثير من المستخدمين في تحقيق أسرع للمهام.

من المنتظر أيضا أن يحصل Cortana في تحديث Windows 10 خلال الصيف القادم Anniversary على ميزة الحصول على خدمات المساعد الرقمي حتى في وضع الغلق للشاشة.

المصدر

هذا الموضوع مايكرسوفت تعلن عن توافق Cortana مع تطبيق Outlook في مؤتمر #Build_2016 ظهر على التقنية بلا حدود.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*