الرئيسية » اخبار الرياضة » مارادونا وإيكاردى وماكسى لوبيز وعارضة الازياء واندا …قصة رباعية الأبعاد بدأت من برشلونة !

مارادونا وإيكاردى وماكسى لوبيز وعارضة الازياء واندا …قصة رباعية الأبعاد بدأت من برشلونة !

lopez (1)

هاى كورة_ إنتقد دييجو أرماندو مارادونا إسطورة كرة القدم الأرجنتينية الأصوات المطالبة بإعطاء ماورو إيكاردى هداف إنتر ميلانو الإيطالى الفرصة ليكون قائد منتخب الأرجنتين فى المستقبل خصوصا وإنه متألق مع الإنتر.

مارادونا وصف إيكاردى بالخائن الذى لايستحق التواجد فى الحياة لأنه خان صديقه ماكسى لوبيز وإستغل المشاكل بينه وبين زوجته ثم تزوجها لتصبح واحدة من أشهر القصص فى إيطاليا.

ماكسى لوبيز بعدما ترك برشلونة تزوج من واندا نارا وسافرا لإيطاليا حيث تألق مع سامبدوريا الإيطالى وكان إيكاردى شاب يتألق مع سامبدوريا أيضا وهناك تبنى لوبيز الشاب إيكاردى وفى تلك الفترة قام ماكسى بإستضافة إيكاردى فى منزله فى كثير من المرات وتعرف إيكاردى على واندا التى بدأت تسئم من الحياة مع ماكسى بسبب المشاكل التى أوصلت العلاقة للطلاق.

هنا إيكاردى أعجب بواندا التى دخلت فى علاقة مع اللاعب فى فترة المشاكل بينها وبين ماكسى ولم يراعى صداقته بماكسى وبعدها تم الطلاق وفور الطلاق أعلن إيكاردى زواجه من واندا فى مشهد أثار تعجب ودهشة الطليان حتى أن ماكسى رفض تبادل التحية مع إيكاردى عندما تواجها ضد بعضهما البعض حيث يلعب إيكاردى مع الإنتر وماكسى كان لايزال مع سامبدوريا وقتها.

الغريب أن مارادونا كان على علاقة بالعارضة واندا قبل زواجها من ماكسى وهذا أثار دهشة الجميع وربما يكون سببا فى تصريحات الإسطورة مارادونا الذى سيظل أحد أكثر النجوم الذين يستهوى الإعلام الحديث معهم بسبب تصريحاته المثيرة للجدل.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*