الرئيسية » اخبار الرياضة » ماذا يعني تجديد عقد جريزمان مع أتليتكو ؟

ماذا يعني تجديد عقد جريزمان مع أتليتكو ؟

maxresdefault

هاي كورة _ جدد اتليتكو مدريد عقد لاعبه الدولي الفرنسي انطوان جريزمان حتى عام 2021 قاطعاً الطريق على كل الأندية التي كانت ترغب في ضمه خلال سوق الإنتقالات الصيفية عقب بطولة اليورو.

جريزمان يقدم أداء ممتاز مع الروخي بلانكوس منذ أن إنضم في موسم 2014/2015، شارك في 107 مباراة مع أتليتكو مدريد وسجل 87 هدف خلالهم، وساهم في 60% من أهداف أتليتكو الموسم الماضي.

تجديد جريزمان مع أتليتكو مدريد مؤشر إيجابي لجماهير النادي الأسباني، إهتمامات مانشستر يونايتد وتشيلسي وكذلك باريس سان جيرمان باللاعب فشلت جميعاً بعد تجديد عقد جريزمان مع الروخي بلانكوس، ولم يكرر أتليتكو التخلي عن اللاعب مثلما يفعل المواسم السابقة.

اتليتكو كل موسم يتخلى عن أفضل لاعبيه وقوام الفريق الأساسي يتغير موسم تلو الأخر مع دييجو سيميوني، ولكن تجديد جريزمان هي خطوة ممتازة لأتليتكو مدريد الذي وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وخسر بركلات الترجيح امام جاره ريال مدريد.

معنى ذلك أن اتليتكو يسعى للحفاظ على نجومه بعد التجديد لأكثر لاعب مطلوب في أندية اوروبا الكبرى والذي كان سيدخل خزينة أتليتكو الكثير من الأموال مثلما يفعل باقي النجوم السابقين للروخي بلانكوس وإستثمار هذه الأموال جيداً، لكن الإبقاء على جريزمان وباقي افراد الفريق يعني نية الفريق الإسباني في المنافسة بشدة الموسم المقبل على جميع الألقاب وصناعة فريق بطولات.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*