الرئيسية » اخبار تقنية » ماذا قد يحدث لك إذا إستخدمت قوقل إسمك ضمن Google Docs ؟

ماذا قد يحدث لك إذا إستخدمت قوقل إسمك ضمن Google Docs ؟

google-docs

تقوم قوقل والعديد من المنصات التي تقدم خدماتها مجاناً للمستخدمين بتخزين البيانات، ومن بين هذه البيانات بالطبع الأسم، البريد الإلكتروني وربما في الكثير من الأحيان العنوان ورقم الهاتف.

قوقل أجازت لنفسها من خلال سياسية الخصوصية والإستخدام -والتي لا يقرأها الناس- إستخدام أسماء المستخدمين في جميع خدماتها، بالإضافة إلى أي معلومات أخرى تُبين هويتك، لكن هذه في حالات نادرة إستثنائية.

من بين أبرز الخدمات التي تستخدم فيها قوقل بيانات المستخدمين "Google Docs Templates" وهي خدمة تتيح للناس العثور على قوالب جاهزة بغرض إستخدامها، كقوالب للعروض التقديمية، قوالب سيرة ذاتية، النشرات الأخبارية والمزيد، وتقوم غالباً الشركة بإستخدام معلومات المستخدمين ودمجها مع معلومات وهمية لمساعدة المستخدمين على رؤية كيف سيتم تنسيق القالب، لكن مؤخراً ظهرت فتاة على الإنترنت تقول أن قوقل أستخدمت إسمها وبيانات الإتصال بها في إحدى نماذج السير الذاتية في الخدمة.

وأضافت الفتاة بأن العديد من مستخدمي خدمة Google Docs Templates قاموا بالإتصال بها بريدياً وعبر حسابها على الفيسبوك للحصول على المساعدة في أعمالهم، بالإضافة إلى عدد من الرسائل المضحكة من السيدات اللاتي يستفسرن عن سبب وجود أسمها في الملفات التي يعمل عليها أزواجهن!

إقرأ سياسية الخصوصية لشركة قوقل.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*